المحتوى الرئيسى

مدرب تشيلسي الجديد: جون تيري سيظل قائدا للفريق

06/30 16:24

أكد البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي أن المدافع جون تيري سيستمر قائدا للفريق في الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن بواس قوله: "جون هو قائد الفريق وسيظل كذلك، لقد كان على قدر المسئولية طيلة ستة مواسم كاملة حمل خلالها شارة القيادة".

وأضاف: "لقد كانت الست سنوات الأخيرة من أفضل الفترات التي مرت بتاريخ هذا النادي، جون لاعب جيد وقائد متميز وأعرف أن كثيرا من لاعبي الفريق ينظرون إليه داخل غرف خلع الملابس باعتباره قائدا وليس زميلا فحسب".

وأكد مدرب الفريق اللندني أن هناك لاعبين آخرين لديهم الكفاءة لقيادة الفريق ومناوبة الشارة مع تيري، وأبرزهم فرانك لامبارد وديدييه دروجبا اللذان قادا تشيلسي في مباريات سابقة.

وعلق بواس على ذلك قائلا: "لدينا أكثر من قائد في الفريق، وسنسعى لتداول شارة القيادة فهناك عدد من اللاعبين القادرين على إضافة الكثير".

من جانب آخر، طلب مدرب تشيلسي الجديد من لاعبيه الالتزام داخل الملعب والحفاظ على العوامل التي تضمن وحدة الفريق.

جدير بالذكر أن تيري (30عاما) انتقل إلى تشيلسي في عام 1995 قادما من وست هام، وكان قد واجه صعوبات بالغة بشأن استمراره في قيادة المنتخب الإنجليزي عقب الكشف عن تورطه في علاقة جنسية مع زوجة صديقه وزميله في المنتخب واين بريدج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل