المحتوى الرئيسى

غلق باب الترشح لانتخابات الأطباء..والائتلاف وأطباء بلا حقوق يخوضون بـ 100 مرشح

06/30 16:18

من المقرر غلق باب الترشح لانتخابات نقابة الأطباء اليوم الخميس الساعة 9.00 مساء وقد وصل عدد المرشحين لمنصب نقيب الأطباء إلى 20 مرشح حتى الآن أبرزهم الدكتور عمرو حلمي الرئيس السابق لمعهد الكبد بالمنوفية، والدكتور حسام موافي أستاذ الباطنة بكلية طب القصر العيني. 

وأعلن ائتلاف الأطباء وحركة أطباء بلا حقوق عن ترشحهم لانتخابات نقابة الأطباء، بـ 100 مرشح على مستوى الجمهورية على أن يكون بكل محافظة 8 مرشحين فوق السن 15 وتحت السن 15 ، وذلك في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الترشح للانتخابات.

ومن جانبه أكد رامي فؤاد المرشح عن الأئتلاف تحت سن 15 أن حركة أطباء بلا حقوق والائتلاف سينضمون إلى قائمة موحدة، من أجل خوض معركة انتخابية ضد التيارات الأخرى.

وأشار المرشح عن الائتلاف إلى أن القائمة التي تضم الائتلاف وحركة أطباء بلا حقوق مازالت في مرحلة دراسة ساحة المرشحين على منصب النقيب، لاختيار نقيبا ممثلا عن القائمة.

وأوضح أن من أبرز المرشحين من الائتلاف على مستوى القاهرة، من أعضاء اللجنة العليا لإضراب الأطباء وهم حنان عبد العليم، رامي فؤاد ومحمد شفيق، ومن محافظة المنوفية ترشحا محمد شريف ومحمد زياد، وفي القليوبية ترشحا سامح عبد العظيم ومحمد جميل، وفي محافظة الشرقية ترشحا أمل صلاح الدين وخيري السلام، أما ببني سويف فمن أبرز المرشحين الدكتور أحمد اليك والدكتور أحمد منصور، وببورسعيد الدكتور أحمد عطية.

كما أوضح أن من أبرز المرشحين من حركة أطباء بلا حقوق، الدكتورة منى مينا المتحدثة الرسمية باسم الحركة، والدكتورة شيماء مسلم أحد أعضاء اللجنة العليا للأضراب والدكتور أحمد حامد، والدكتور رشوان شعبان عضو اللجنة العليا للاضراب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل