المحتوى الرئيسى

من غرر بماجد عبد الله؟!

06/30 16:15

عبد العزيز الغيامة

ماذا يحدث في النصر؟ ولمصلحة من هذه الضجة المفتعلة التي مل منها المشجعون قبل المعنيين في النادي؟! ولماذا اختير هذا الوقت تحديدا ليخرج ماجد عبد الله للحديث عن الهدايا التي كان ينتظرها من الأمير فيصل بن تركي؟!

ولماذا تعمد عضو الشرف، عبد العزيز العمري (إن لم أخطئ في اسمه)، الخروج في اليوم ذاته ليتحدث عن حقوق له على النصر؟ ولماذا بدأ الهريفي يشن حملات منظمة على الرئيس الحالي ذاته في الفترة الأخيرة؟!

يا ترى من يقف وراء ما يحدث في هذا الكيان.. هل يعقل أن تكون «الصدفة» سببا فيما يجري في النصر أم أن الأمور تبدو مرتبة ومنظمة لإسقاط الرئيس الحالي الأمير فيصل بن تركي؟

سأواصل طرح الأسئلة بيد أنني سأبدأ بسؤال ربما يطرح لأول مرة، وهو لماذا في النصر تحديدا تظهر شخصيات وتظهر دعمها لفترات ثم ما تلبث أن تغيب ثم تعود لتطالب بأموالها التي دفعتها؟!!

شاهر الصعيري وعمران العمران وسامي الطويل وسليم عجينة وعبد العزيز العمري.. أسماء شرفية برزت فجأة لتحمل «اسم» عضو شرف لنادي النصر، لكن «بعضا منها» انقلب فجأة ضد إدارة النادي ليطالب بأمواله، وبالعامية «أبي فلوسي»!!

هل سمعتم عن عضو شرف يطالب بأمواله التي دفعها؟.. أبدا لا، ولكم في منصور البلوي عضو شرف الاتحاد مثال وعبرة.. دفع مئات الملايين من حر ماله وأخرج من الاتحاد لكنه لم يطالب بأمواله التي دفعها أو الهدايا التي قدمها للكيان ولمنسوبيه!!

إن هذا الشرفي الذي ترجل عن دعم ناديه كان يحب الكيان لا الأفراد، ومشكلة الشرفيين الذين ظهروا فجأة في النصر أنهم لا يعشقون هذا الكيان بقدر عشقهم لمصالحهم الخاصة!!

ليسأل أي نصراوي عاشق لكيانه الكبير.. من هي الشخصية النصراوية التي قدمت عشرات الملايين للنادي منذ وفاة الرمز الراحل؟

من الذي قدم عشرات الملايين للنادي في السنوات السبع الأخيرة؟ غير الأمير تركي بن ناصر ونجله الأمير فيصل بن تركي، ومعهما في ذلك الأمير محمد بن عبد الله بن عبد العزيز، وشخصيات شرفية لا تريد ذكر اسمها وهي معروفة بدعمها اللامحدود، لكن الرئيس ووالده هما الأكثر!!

هل من الممكن أن نقول إن ماجد عبد الله غرر به من قبل شرفيين لم يعرف عنهم في التاريخ النصراوي أن قدموا دعما هائلا كالذي قدمه الرئيس الحالي؟ بالنسبة لي أظن ذلك!!

بصراحة أكثر ما زلت متعجبا وغير مصدق لما يحدث.. كيف يمكن لماجد أن يهاجم الرئيس الحالي وهو الذي قدم له أفضل حفل اعتزال؟! كيف يمكن أن تنتقد شكل المهرجان فيما هو استعان بفريق القرن في أوروبا لينازل فريقك في الرياض؟!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل