المحتوى الرئيسى

خاص - ميمي عبد الرازق : متفائل من بقاء سموحة في دوري الأضواء

06/30 15:58

أعرب ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة عن تفائلة الشديد بأقتراب بقاء فريقه في الدوري الممتاز وذلك نتيجة فوزه أمس على المصري وحصولة على ثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري.



وصرح مدرب سموحة لمراسل 24kora.com قائلاً: "أنني سعيد جداً بفوز الفريق أمس على المصري والحصول على ثلاث نقاط غالية ومتفائل كثيراً بإقتراب الفريق من البقاء في دوري الأضواء والشهرة".



وأضاف كابتن ميمى قائلاً: "أنني اتفهم مشاعر جماهير بلدي بورسعيد تجاه فريقهم حول فقدهم ثلاث نقاط كأنت تمكن الفريق من المنافسة على المربع الذهبي في إطار تقدم الفريق البورسعيدي الواضح مع طه بصري ، لكني أمثل فريق هو بيتي الثاني حيث كنت مدير قطاع الناشئين في سموحة ومدربه من قبل".



وتابع "لقد درست لعب فريق المصري جيداً وتكتيك طه بصري وعمدت  إغلاق مفاتيح اللعب للمصري والضغط على قلبي الدفاع مما نتج عن إحراز هدفين في مرمي الفريق البورسعيدي ، وأنا كنت أمس الحاجة لحصد نقاط المباراه الثلاثة".



وعن إستعداد سموحة لمباراه الاهلي ، قال ميمى عبد الرازق "بلاشك يستعد الفريق إستعداد قوي وجاد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراه الفريق مع الأهلي ، والمباريات المقبلة للفريق لا بديل عن الفوز فيها ويمكن أن نطلق عليها مباريات حياه أو موت للفريق ".



وأخيراً أوضح مدرب سموحة قائلاً: "لو سارت الأمور في طبيعتها الصحيحة في كرة القدم فإن الفريق يكون له نصيب في البقاء بدور الأضواء والشهرة (دون أن يوضح كيف تسير طبيعة الامور) ، ويجب أن نأمل في تعثر باقي الفرق المتصارعة على الهبوط وهذا يعد منطقي في كرة القدم".



وقال ميمي عبد الرازق في نهايه حديثة أن من جعل تنحي الرئيس السابق حسني مبارك سهلاً فليس من الصعب بقاء سموحة في الدوري المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل