المحتوى الرئيسى

تيشلسي والمان يونايتد يتصرعان على الموهبة المغربية

06/30 16:19

يحرص عدد من أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز (مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي) على التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني "هشام خلو" الذي لم يتخط سنه السادسة عشر.



اللاعب الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسبانية مع نادي جرناطة قدم مستويات رائعة مع الفريق الأول، وبات مطلب بعدها من كافة عمالقة البريميرليج حيث سجل أكثر من 40 هدفاً الموسم الماضي، حتى انه جذب اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة لنادي ملقة الذي يحرص على الانفاق عليه بكل ما لديه من قوة لتأكده من أن المستقبل سيكون كبيراً لهذا اللاعب.



هشام لا يمتلك عقد جيد مع ناديه الحالي وبالتأكيد لن يتم التعاقد معه بشكل احترافي في أياً من الأندية الإسبانية الكبرى، على النقيض سيحصل على حقه المادي والأدبي إذا إنضم لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز كما سبق وحدث مع النجم الإسباني "سيسك فابريجاس" الذي إنضم لآرسنال في نفس السن تقريباً لعدم ارتباطه بعقد احترافي مع برشلونة.



وأوضحت "شبكة سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي الأكثر حرصاً على التعاقد مع اللاعب صاحب الأصول المغربية والذي يلعب لحساب المنتخب الإسباني للشباب تحت 17 سنة.



 ومن المتوقع أن يُقرر هشام مع عائلته مستقبله في غضون أسابيع قليلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل