المحتوى الرئيسى
alaan TV

صيام شيكابالا عن التهديف ينذر بخروج الزمالك خالي الوفاض

06/30 15:58

قد يخرج نادي الزمالك من الموسم الحالي خالي الوفاض بعدما اقترب الأهلي من التتويج بدرع الدوري للعام السابع على التوالي واقتراب أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي من إقصاء شيكابالا من قمة هدافي المسابقة.

فبعدما ظل هو الأقرب لنيل درع الدوري طوال الموسم لا يجد الزمالك الآن سبيلا لحصد البطولة سوى انتظار تعثر الأهلي في لقاءين من أصل ثلاث لقاءات متبقية مقابل فوز الأبيض في جميع لقاءاته.

ويأتي الزمالك في المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة خلف الأهلي بخمس نقاط.

من جانبه، بات شيكابالا مهددا بالإقصاء من قمة هدافي المسابقة بعدما صام عن هز شباك منافسيه منذ الجولة الـ24 من الدوري حينما أحرز الهدف الأول للزمالك في مرمى اتحاد الشرطة.

وفشل النجم الأسمر في إحراز أهداف خلال الثلاث لقاءات الأخيرة في تعادله مع طلائع الجيش (0-0) وهزيمته من المصري البورسعيدي (0-2) وتعادله مع الأهلي (2-2)، في الوقت الذي يزحف فيه أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي نحو لقب الهداف بقوة.

وأحرز عبد الظاهر هاتريك في لقاء وادي دجلة يوم الأربعاء ليرفع رصيده من الأهداف إلي 12 هدفا ويتوصف ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد لصالح شيكابالا.

ويتفوق عبد الظاهر على شيكابالا في المعدل التهديفي حيث سجل الأول أهدافه الـ12 في 21 مباراة فقط ، بينما أحرز شيكابالا أهدافه الـ13 في 26 مباراة.

وفيما يلي ترتيب هدافي البطولة بعد الجولة الـ27:

1- شيكابالا (زمالك) 13

2- أحمد عبد الظاهر (انبي) 12

3- أوتوبونج (انتقل من الاتحاد للهلال السوداني) 10

4- أحمد حسن مكي (حرس الحدود) 10

5- كوابينا يارو (الانتاج الحربي) 10

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل