المحتوى الرئيسى

رضوان: متفائل بالفوز على المصري والبقاء بالممتاز..وسنقاتل حتى النهاية

06/30 15:34

رغم الموقف الصعب الذي يعيشه فريق المقاولون العرب واقترابه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية إلا أن محمد رضوان المدير الفني للفريق لايزال متفائلا من قدرة فريقه على البقاء في الدوري.

وقال محمد رضوان في تصريحات لـ"الدستور الأصلي" أنه متفائل جدا بفوز فريقه على المصري البورسعيدي في الجولة الـ28 من المسابقة، المقرر له الأحد المقبل.

وأضاف رضوان أنه لا يزال يتمسك بـالأمل في بقاء الذئاب وسط الكبار بالدوري الممتاز، رغم موقف الفريق الصعب في جدول المسابقة، واحتلاله المركز قبل الأخير برصيد23 نقطة.

مشيرا إلى أنه واثق جدا في إمكانات لاعبيه وأنه يحاول جاهدا إخراجهم من حالات اليأس والإحباط، بعد التعادل الأخير مع طلائع الجيش واقتراب الفريق من الهبوط.

وأضاف رضوان أنه يحاول البحث عن حلول لعلاج العقم التهديفي الذي لازم الفريق في المباريات السابقة، مؤكدا أن لاعبيه يأدون دورهم في الملعب، على أكمل وجه، لكن تنقصهم اللمسة الأخيرة، وضياع الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المنافس، بسبب قلة الخبرة، وصغر سن معظم  اللاعبين.

 وحرص المدير الفني للذئاب على بث روح الثقة في نفوس لاعبيه وتحفيزهم قبل لقاء المصري، باعتبارها الفرصة الأخيرة للفريق في تصحيح أوضاعه وتحسين مركزه في الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل