المحتوى الرئيسى

دومنيك: سألعب حارس مرمى لو طلب جوزيه ذلك ولا أعرف هاني سعيد

06/30 15:30

القاهرة-أخبار مصر

أبدى الموريتاني دومنيك دا سيلفا مهاجم النادي الأهلي حبه الكبير للفريق الأحمرفي الفترة التي قضاها مع الفريق و ساهم فيها في حسم بعض المباريات مشيرا إلى رغبته في الاستمرار لفترة طويلة مع الفريق .

و أكد دومنيك في تصريحات إليكترونية أنه لو طلب جوزيه منه أن يلعب كحارس مرمى فإنه سيوافق على الفور في ، إشارة من اللاعب على استعداده لخدمة الفريق بأية طريقة و أنه دائما يلتزم بتعليمات الجهاز الفني .

و أشار إلى أنه كان واثقا في أن اللقاء لن ينتهي بخسارة الأهلي و أنه لم يفقد الأمل في إحراز الفريق لهدف التعادل ؛ لأن كرة القدم دائما يكون فيها لحظات فرح و أخرى لا يوجد بها أهداف .

بينما تعجب دومنيك من تصرفات هاني سعيد معه في مباراة الأربعاء ، حيث إنه لا يعرف هذا اللاعب و لا يوجد بينهما أية عداوة سابقة ؛ حيث إنها هي المرة الأولى التي يراه فيها ، و لكنه ظهر بشكل عصبي و من الممكن أن يحدث ذلك في كرة القدم .

و أعرب اللاعب عن سعادته بالهدف و المستوى الذي يقدمه في المباريات الأخيرة ، و أيضا سعادته باقتراب الفريق من حسم البطولة و لكنه اشار إلى أهمية المباريات القادمة ، كما تحدث عن الحكم و أشار إلى أن كل شيء كان بيده من حيث استمرار اللقاء أو إلغاؤه أثناء الشغب .

و عند سؤاله عن مباراة الوداد المغربي التي ستكون في منتصف الشهر المقبل ضمن البطولة الإفريقية ، رفض دومنيك الحديث عنها في الوقت الحالي مشيرا إلى أنه يجب التركيز في الدوري أولا ثم بعد ذلك تأتي البطولة الإفريقية .**

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل