المحتوى الرئيسى

الأخضر يواجه هونج كونج في الدمام ومعاذ يغيب عن المعسكر

06/30 15:29

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موافقته الرسمية على إقامة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع هونج كونج يوم الثالث والعشرين من يوليو المقبل في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لتصفيات مونديال 2014 على استاد الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز بالدمام.

وكان الأخضر قد طلب تغيير مكان المباراة من الرياض إلى الدمام وهو حق مشروع، إلا أن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم كانت ضرورية من الناحية الشكلية حتى يتسنى إبلاغ منتخب هونج كونج بتغيير بمكان المباراة قبل المباراة بوقت كاف، وتمنع اللوائح صاحب الأرض تغيير مكان أو موعد المباراة قبل المباراة بعشرة أيام وهو ما دعا اتحاد الكرة إلى الحصول على موافقة الفيفا مبكرا.

من ناحية أخرى وعلى صعيد الاستعداد للمباراة تغيب الدولي حسن معاذ مدافع الشباب عن معسكر الإعداد بالدمام، وذلك نظرا لظروف الطيران حيث كان اللاعب يقضي أجازته السنوية، وانضم للمعسكر لاعب فريق الشباب والنصر، على أن يتم اكتمال باقي العناصر تباعا.

وسيركز البرازيلي روجيرو موريس المدير الفني لمنتخب الشباب والمكلف بقيادة الأخضر في مواجهتي هونج كونج على الجانب البدني في التدريبات لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين البعيدين عن المشاركة بعد انتهاء الموسم المحلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل