المحتوى الرئيسى

تجديد هوساوي شرط الاحتراف ورفض عرض الشهيل وويلي انتظار

06/30 15:29

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي الهلال أن الإدارة لن لتمانع في احتراف الدولي أسامة هوساوي نجم دفاع الفريق الموسم المقبل بشرط أن يقوم اللاعب بتجديد تعاقده مع الفريق لمدة 4 أعوام مقبلة ليتم انتقاله خارجيا عن طريق الإعارة وليس الانتقال النهائي.

وكان اللاعب قد أبدى رغبة أكيدة في خوض تجربة الاحتراف أوروبيا الموسم المقبل، وهو ما دعا إدارة النادي لتقديم عرض لضم الدولي عبد الله الشهيل مدافع الشباب، وهو ما رفضته إدارة الليث لحاجتها إلى خدمات اللاعب، وسيكون ضم مدافع آسيوي هو الحل الأقرب لتعويض الرحيل المنتظر لهوساوي.

كما أكد الأمير عبد الرحمن أن النادي لن يتعاقد مع ظهير أيمن بدلا من الكوري الجنوبي لي يونج بيو الذي اكتفى بالمدة التي قضاها مع الهلال، موجها شكره للاعب الذي قدم أداء راقيا مع الزعيم في خاصة في الموسمين الماضيين، معربا عن ثقته في محمد نامي وسلطان البيشي في ملء فراغ هذا المركز.

وأكد الأمير عبد الرحمن أن مصير الدولي السويدي كريستيان ويلهامسون من الاستمرار مع الفريق من عدمه سيكون وفقا لقرار المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق، والذي قد يتم التعاقد مع بحلول منتصف يوليو المقبل لإتاحة الفرصة أمام الإدارة في اختيار مدرب على مستوى طموح الجماهير الهلالية.

وبات الألماني توماس دول خارج حسابات الزعيم بعد اقترابه من التوقيع، كما اصطدم النادي بمغالاة الأسباني كيكي سانشيز فلوريس مدرب أتليتكو مدريد في طلباته المادية، وهو ما جعل الإدارة تتخذ قرارا بالتروي في التفاوض مع المدربين الأجانب لحين الاستقرار على مدرب على مستوى عال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل