المحتوى الرئيسى

زيدان: اتمنى ختام مسيرتى مع كرة القدم حيث بدأت..وهدفى المشاركة فى دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل

06/30 18:16

قال الدولى المصرى محمد زيدان مهاجم نادى بوروسيا دورتموند الالمانى انه يتمنى ان يختتم مسيرته الكروية فى احد اندية الدورى الدنماركى الذى بدأ فيه مسيرته الاحترافية، رغم صعوبة الامر نظرا لارتفاع المقابل المادى لضمه من ناديه الالمانى.

 

واشار زيدان فى مقابلته مع موقع سبورتن الدنماركى الى ان امتلاكه لعائلة فى كوبنهاجن، حيث الاصول الدنماركية لزوجته يسهل من عودته للدنمارك، اضافة الى الاسم الجيد الذى صنعه خلال مشاركته فى الدورى الدنماركى من قبل.

 

وتابع اللاعب المتواجد فى الدنمارك حاليا لقضاء عطلته الصيفية، انه يمتلك فى الوقت الحالى العديد من العروض احدها من الدنمارك، الى جانب عروض من دوريات اخرى، الا ان مستقبله مع دورتموند لم يتحدد بعد حتى يتمكن من النظر فى هذه العروض.

 

واوضح زيدان انه سيتوجه الى المانيا الاسبوع المقبل، لبدء معسكر اعداد الفيق للموسم الجديد وسيجتمع مع مسؤولى النادى لتحديد كافة الامور حول بقائه او رحيله عن الفريق، مشيرا الى انه شخصيا يميل الى البقاء حتى نهاية عقده، كما انه يتمنى المشاركة مع  دورتموند فى دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل، حيث قال: " افكر جديا فى البقاء مع الفريق حتى نهاية عقدى، وسأكون بعدها حرا لاختيار الانسب لى بعد ذلك، كما اننى لا اريد ان افوت الفرصة للمشاركة فى دورى ابطال اوروبا الموسم القادم".

 

وقال زيدان فى ختام حديثه :" اذا ارادت الاندية الدنماركية الحصول على خدماتى فسيكلفهم ذلك الكثير، حيث سيتعين عليهم دفع 5 أو6 ملايين يورو لدورتموند، وهو مقابل اعلى من امكانيات اندية الدنمارك، ولكن بعد انتهاء عقدى ستكون كل الامور متاحة".

 

وسبق للاعب ان صرح فور حصول دورتموند على لقب الدورى الالمانى "بوندسليجا" الموسم المنصرم، انه يتمنى ان يختم مسيرته فى مصر ولن يجد افضل من النادى الاهلى لختام مشواره مع كرة القدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل