المحتوى الرئيسى

زيدان:اتمنى العودة للدوريالدنماركي ولكن الأندية الدنماركية لن تستطيع دفع سعرى حالياً

06/30 14:45


أكد محمد زيدان المهاجم الدولي المصري وصانع ألعاب فريق بروسيا دورتموند الألماني على صعوبة عودته للدوري الدنماركي خلال الموسم الحالي وخاصة مع ارتفاع المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب.

وقال زيدان المتواجدفي الدنمارك حالياً لقضاء عطلته الصيفية في تصريحات لموقع "سبورتن" الدنماركي بالطبع أتمنى أن انهى مشوارى الكروى في الدنمارك ،فلقد انطلقت من هنا كما أنني أمتلك عائلة في كوبنهاجن وزوجتى دنماركية".

وأضاف زيدان قائلاً "أعلم جيداً انني مازلت أمتلك أسماً جيداً في الدنمارك وهو ما يمكنني من العودة للدورى الدنماركي بسهولة وامامي العديد من الفرص ليس فقط من الدنماركي ولكن من دوريات أخرى ولكن باب الإنتقالات مازال مغلقاً حتى الإن وانا سأعود للفريق يوم الأثنين المقبل وسأحدد بعد ذلك مستقبلى".

وأردف زيدان في حديثه قائلاً "أنني أميل للإستمرار مع الفريق للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوربا وربما بعد ذلك أنتقل لفريق أخرى عقب نهاية تعاقدي مع النادي وحينها ساكون حر ويمكنني الإنضمام لإي نادي أرغب فيه".

وأختتم زيدان حديثه قائلاً "أذا ما رغبت الإندية الدنماركية في التعاقدي مع حالياً فأنني سأكلف أي فريق حوالة 5 او6 مليون يورو وهو مبلغ كبير على الإندية الدنماركية ومن الصعب تحمل على اى نادي دنماركي ولكن عقب انتهاء تعاقدي سأتمكن من الإنضمام
لأي نادي".