المحتوى الرئيسى

إعلان "شركة المحمول" على تى شيرت الأهلى 3 سنوات بـ110 مليون جنيه

06/30 23:09

 لوضع إعلان على تى شيرت النادى الأهلى فى السنوات الثلاثة المقبلة حسمت شركة "اتصالات" لخدمات المحمول صراعها مع شركتى فودافون وطيران الإمارات بعدما وصل عرضها لـ110 مليون جنيه متوفقة على عرض فودافون الذى وصل لـ105 مليون جنيه ، ليتم إزالة شعار شركة "فودافون" من على تى شيرت الأهلى بداية من الموسم الجديد بعد فترة طويلة ارتبط اسم الشركة الحمراء بحامل درع الدورى.

من جانبه أكد على عصام عبد المنعم مدير التسويق بالأهلى لـ"التحرير" أن وكالة الأهرام للإعلان نجحت فى بيع الإعلان المخصص على تى شيرت الأهلى مقابل 110 مليون جنيه لمدة 3 سنوات لشركة اتصالات.

وقال مدير التسويق بالأهلى: "الإعلان سيكون على صدر التى شيرت فقط، على أن يكون هناك إعلانات لشركات أخرى على ظهر التى شيرت والكتفين، ويتضمن المبلغ أيضا بعض الإعلانات على ملاعب الفريق فى كافة مبارياته".

وكان النادى الأهلى باع حقوق رعايته فى السنوات الثلاثة المقبلة لوكالة الأهرام مقابل 141 مليون جنيه بعد حسمها للمزايدة الإعلانية بالمنافسة مع بعض المتقدمين الآخرين.

وأكمل عبد المنعم: "أقصى المتشائمين فى وكالة الأهرام متأكد تماما أن الوكالة ستحصل على مقابل مادى لن يقل بأى حال من الأحوال عن 200 مليون جنيه من رعاية النادى، أى بفارق حوالى 60 مليون جنيه عما تم دفعه للأهلى".

وتابع عبد المنعم: "الوكالة حصلت فقط على 110 مليون من اتصالات مقابل إعلان على تى شيرت، وجزء من الإعلانات فى الملعب، ويتبقى لها العديد من الحقوق التى قد تبيعها وستحصل على مبالغ مالية كبيرة منها".

واختتم ابن حارس الأهلي السابق: "هذه الحقوق منها بعض الإعلانات على الموقع الرسمى واستخدام لوجو النادى على بعض المنتجات، فضلا عن استخدام مصطلح (المشروب الرسمى للأهلى)، و(المطعم الرسمى للأهلى)، و(الموبايل الرسمى للأهلى)".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل