المحتوى الرئيسى

نجاة سائق من الموت بعد قيام مجهولين بمحاولة قتله بأسوان

06/30 14:29

نجح سائق أن يفلت من الموت بعد أن استدرجه مجهولان إلى منطقة خالية، وحاولا التخلص منه وسرقة سيارته، فأوهمهم أنه فارق الحياة خشية تماديهم فى التعدى عليه وسرقة السيارة فقاما بإلقائه على أحد الطرق الفرعية واستولا على السيارة وفرا هاربين.

البداية عندما وصل شخص يدعى "ممدوح نصر الدين" (57 سنة) سائق، إلى المستشفى مصابا بقطع جرحى أعلى الحاجب الأيمن وسحجات بالقدمين، وأبلغ عن قيام مجهولين بالاستيلاء على السيارة رقم 3816 أجرة البحر الأحمر والمملوكة له، والتعدى عليه بالضرب للتخلص منه، وسرقة هاتفه المحمول.

وبتقنين الإجراءات توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بأسوان، وإدارتى البحث الجنائى بمديريتى البحر الأحمر وقنا، إلى تحديد الأماكن التى يتردد عليها المجهولين، وتم ضبطهما والسيارة، أثناء ترددهما على معارض السيارات بمدينة كوم أمبو بأسوان.

وتبين من التحريات التى أمر بها اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن أسوان، أن المتهمين هما "حاتم.ع.ج" (28 سنة) سائق، ومقيم بالأشراف الغربية بقنا"، و"على.س.م، (46 سنة) غطاس ومقيم السقالة بالغردقة، ومسجل جنائيا شقى خطر، وسرقات عامة، وسبق الحكم عليه فى 71 قضية، آخرها القضية رقم 2022 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل