المحتوى الرئيسى
alaan TV

بصرى يرجع سبب الهزيمة من سموحة لضغط المباريات ويعد بالمنافسة على المركز الرابع

06/30 14:19

أعرب طه بصرى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى عن اسفه لخسارة فريقه بهدف مقابل هدفين أمام سموحه ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين ،حيث كان يأمل فى مواصلة مسيرة الأنتصارات وإسعاد الجماهير فى بور سعيد التى كانت تعول على تحقيق مركز متقدم هذا الموسم لثقتهم فى الجهاز الفنى والاعبين .

وأشار بصرى إلى أنه لا يوجه اللوم لأى لاعب بالفريق رغم وجود أخطاء غير مقصودة على الاطلاق.

وعن حارس الفريق أحمد الشناوى أثنى المدير الفنى على أداءه طوال المباراة التى لعبها وذهنه مشغول بالإمتحانات رغم الخطأ الذى يتحمله فى الهدف الأول لسموحه حيث أدى الحارس مباريات أكثر من ممتازة منذ توليه المهمه .

وأرجع بصرى السبب الرئيسى للهزيمه للضغط الأنفعالى حيث أدى اللاعبون أربع مباريات متتالية غاية فى الصعوبة ثم كان الضغط العصبى بتعادل مصر المقاصة أمام اتحاد الشرطة مما زاد توترهم لأنهم فى حالة الفوز سوف يحتل المصرى المركز الرابع .

وشدد بصرى على أنه لاصحة مطلقاً عما تردد عن نية المصرى التعاقد مع أحمد حمودى لأن المصرى يمتلك لاعبين أكفاء يتفوقوا على أى لاعب يتعاقد معه المصرى ، ووعد المدير الفنى الجماهير بالعودة للمنافسة من جديد فى المباريات الثلاثة المتبقية لإحتلال المركز الرابع حيث يتقابل الفريق مع مصر المقاصة بالفيوم وإتحاد الشرطة ببو رسعيد والفريقان يتنافسان على المركز الرابع .

من ناحية أخرى تنتظر إدارة النادى موافقة الجهات الأمنية على إقامة لقاء الفريق أمام المقاولون العرب على ملعب المنصورة تنفيذاً لقرار العقوبة الموقعة عليه وذلك بعد رفض إدارة السويس إقامة اللقاء على ملعبها وهى المباراه المقرر لها –الأحد- المقبل .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل