المحتوى الرئيسى
alaan TV

> قمة الثورة الأولي.. في عيون العالم

06/30 21:14

 فرضت أحداث القمة المصرية رقم 107 نفسها علي الساحة الإعلامية العالمية واهتمت العديد من الصحف الكبري والشبكات الرياضية العملاقة بالمباراة، خاصة أنها تعتبر أول كلاسيكو بين القطبين بعد الثورة.

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالقمة، مشيراً إلي أنها كانت مثيرة وممتعة في أحداثها. وأكدت «فيفا» في تقرير عبر موقعه الرسمي أن دومينيك دا سيلفا نجح في إفساد فرحة الزمالك واقترب بفريقه من حسم لقب الدوري رسمياً، مشيراً إلي أن الأهلي بهذا التعادل قطع شوطاً كبيراً نحو الاحتفاظ بالدرع

أما الاتحاد الإفريقي «كاف» فأكد أن الزمالك فشل في الحفاظ علي تقدمه مرتين وفرط في فرصة ذهبية لتقليص فارق النقاط مع غريمه الأهلي.. وأشار كاف إلي أن الأهلي اقترب بشدة من الحصول علي اللقب الذي قد يحسمه قبل نهاية المسابقة حيث يتبقي علي المسابقة ثلاث جولات يحتاج المارد الأحمر للفوز في مباراتين منها فقط ليتوج رسمياً بالبطولة.

أكدت شبكة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن الأهلي نجح في انتزاع تعادل ثمين من غريمه الزمالك بهدفين لكل فريق، وأشارت إلي أن الفريقين تبادلا الاستحواذ واقتسما المباراة والنقاط، حيث فرض الزمالك سيطرته علي الشوط الأول، في حين انتفض الأهلي في الثاني. اهتمت شبكة يورو سبورت بالمباراة بشكل كبير وانتقدت الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريقين حيث أشارت إلي محاولة هاني سعيد ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وعمرو الصفتي لاعبي الزمالك دخول غرفة خلع ملابس الأهلي والاعتداء علي اللاعبين.

وأضافت الشبكة أن مراسلها المتواجد في ملعب القاهرة رصد اعتداء هاني سعيد علي السنغالي دومينيك دا سيلفا فيما اشتبك «شيكابالا» مع أحمد السيد وعمرو الصفتي مع عماد متعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل