المحتوى الرئيسى

30-06-2011 مايا نصري: أصلي حتى يرزقني الله بطفل   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/30 13:38

أكدت المطربة مايا نصري أن زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي كان قد تنبأ بالثورة المصرية قبل وقوعها في فيلمه الأخير "الدكتاتور".

وقالت مايا: "زوجي تنبأ بالثورة المصرية في فيلمه "الديكتاتور" الذي أطلق في السينما عام 2009، وظن البعض أنه كُتب بعد اندلاع الثورة في مصر؛ لأن في مشاهده ما يشبه الذي حصل أخيرًا، وكأنه كانت لديه رؤية مستقبلية لهذه الثورة".

وتابعت: "وقت وقوع الثورة كنت في لبنان للدراسة، وزوجي شارك في التظاهرات، وكان في ميدان التحرير؛ فهو مناضل وضد الظلم، لكن عندما وقعت حادثة الجمل واستشهد عدد من الشبان كنت قلقة عليه جدًّا، لا سيما أن الاتصالات به انقطعت، وتأثرت نفسيًّا وصحيًّا".

وأشارت مايا إلى أنها متزوجة منذ عام وعدة أشهر، وتتمنى أن يرزقها الله بطفل صغير تلبية لرغبتها ولرغبة زوجها، وقالت: "أنا وزوجي المخرج إيهاب لمعي نحب أن نُرزق أولادًا. ونصلي دائمًا، ونرفع طلبنا إلى الله، ونطلب من أصدقائنا أن يصلوا لنا أيضًا".

وأضافت: "الممثلة هيام أبو شديد التي تشارك معي في مسلسل "من كل قلبي"، تدعو لنا بأن نُرزق طفلاً، وستيفاني سالم أيضًا؛ فجميل أن نتبادل الأدعية، وكل منا حسب طلبه وأمنيته، وأن نصلي لبعض أفضل من أن نثرثر على بعض".

وأكدت مايا أنها تستخدم اللهجة المصرية خلال تعاملها مع زوجها على الرغم من انه يحب اللهجة اللبنانية ويعتبرها لهجة دلع، إلا أنها تفضل الاستعانة باللهجة المصرية لأنها أسهل ولأن هناك تعبيرات لبنانية يصعب عليه فهمها.

بالصور: نانسي عجرم تتفوق على ساندرا بولوك بفستان Jenny Peckhamبالصور والفيديو: أنغام تفاجئ جمهورها بلوك "غجري"بالصور: طلات النجمات" بعد الولادة" فى الموريكس دورسجن خالد عجاج سنة بتهمة التهرب الضريبيبالصور: خطوبة روتانا ابنة غادة عبد الرازقأسرار الطلاق الثالث لـ شيرين سيف النصر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل