المحتوى الرئيسى

الأمن يلقي القبض على مثيري الشغب في مبارة الأهلي والزمالك

06/30 14:09

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق والتعاون مع رجال الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على 13 من مثيري الشغب من جمهور نادى الزمالك ، حال قيامهم برشق السيارات المارة بطريق النصر عقب انتهاء مباراة القمة الليلة الماضية ، والتي انتهت بتعادل الفريقين.

كما تمكنت من ضبط السيارة رقم (ر ج و561) ربع نقل قيادة المدعو صادق محمد عبدالله وبرفقته 4 أشخاص آخرين وبها جوال بلاستيك يحتوى على 13 عبوة من الألعاب النارية زنة الواحدة ربع كيلو بالإضافة إلى 3 وحدات ألعاب نارية..وتم التحفظ على المضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وكانت قد قامت بعض جماهير الزمالك بإشعال النيران بمدرجات الدرجة الثانية يمين وببعض المهملات المتواجدة بالممر المؤدي إلى مدرجات الدرجة الثالثة يمين حال انصرافهم وقد تم السيطرة عليها بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وقام جماهير الزمالك بوضع لافتتين كبيرتين مدون عليهما عبارات خارجة تجاه مهاجم النادي الأهلي عماد متعب وزوجته يارا ناعوم بينما قام جمهور النادي الأهلي بوضع لافتة كبيرة عليها رسم ساخر لكلا من حسام وإبراهيم حسن مما أدى إلى حدوث تراشق بالألفاظ بين جماهير الناديين ودفع إدارة هيئة الاستاد لتشغيل إحدى الأغاني بصوت عال لاحتواء وتهدئة الأجواء.

ومن ناحية أخرى..حدثت مشاجرة بين جماهير الناديين خارج الاستاد بتقاطع شارعي يوسف عباس والنصر وتم السيطرة على الموقف بواسطة القوات الأمنية والشرطة العسكرية فضلا عن قيام بعض جماهير نادي الزمالك بإتلاف سيارتين كانتا متواجدتين بطريق النصر أمام النصب التذكاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل