المحتوى الرئيسى

ثوار "الألمانية" يدعون لملونية "حق الشهيد"

06/30 12:57

جددت حركة ثوار الجامعة الألمانية دعوتها جموع الشعب المصرى المشاركة فى مليونية حق الشهيد والتى من المقرر

 

وأكدت خلال بيانها مساء أمس تضامنها مع أسر الشهداء وحقهم فى التظاهر السلمى، فيما أدانت حملة الاعتداءات التى مارستها "قوات الأمن المركزى" على المتظاهريين بميدان التحرير والتى وقعت مساء الثلاثاء، إلى جانب حملات التشويه التى وصفتها بالمتعمدة من قبل وسائل إعلام رسمية وأخرى مملوكة لعمالقة النظام المنهار تهدف للوقيعة بين الشارع والمتظاهريين رافضة تصويرهم بالبلطجية.

كما استنكرت الحركة البيانات الرسمية التى صوّرت الأحداث وكأنها محاولة للوقيعة بين الشرطة والشعب، مؤكدة على ان العلاقة لم تنصلح من الأساس لعدم محاكمة القتلة والفاسدين من جهاز الشرطة الذى أهان المصريين لثلاثين عاماً.

وطالبت الحركة فى بيانها الصادر مساء أمس إقالة وزير الداخلية منصور العيسوى لعدم قدرته على السيطرة على مساعدى العادلى مع سرعة محاكمتهم لعدم تنفيذهم أوامر الانسحاب من الميدان والتى صدرت فجراً ولم تنفذ حتى الساعات الأولى من النهار.

كما طالبت بالتحقيق فى مدى صحة ما ذكره "تقادم الخطيب" عضو الجمعية الوطنية للتغيير وحركة 9 مارس والذى قابل وزير الداخلية فجراً، وقال فى برنامج "صباح دريم" إنه - وزير الداخلية- يستقى معلوماته من التلفزيون المصرى بشكل أساسى وأنه لم يكن يعلم تفاصيل ما يحدث فى الميدان.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل