المحتوى الرئيسى

30-06-2011 تيسير فهمي تخوض انتخابات مجلس الشعب   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/30 13:38

قررت الفنانة تيسير فهمي خوص معركة الانتخابات البرلمانية القادمة من خلال ترشيح نفسها لعضوية البرلمان، رغبة منها تطوير وخدمة المجتمع في إطار برنامج يقوم على محورين رئيسيين هما التنمية والمساواة.

وعن برنامجها الانتخابي تحدثت تيسير قائلة ان محور برنامجها الاول هو التنمية التي لن تتحقق إلا من خلال اعتماد كل محافظة على جهودها الذاتية لخلق مشروعات صغيرة يديرها الشباب تسبقها برامج التدريب.

ونوهت تيسير إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم الفني ودعم الشباب وخلق روح الاستثمار لديه، لأنه سيكسر حالة الإحباط التي عانى منها في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وقالت تيسير ان المحور الثاني في برنامجها الإنتخابي هو المساواة بكافة أنواعها في جميع الحقوق دون تمييز النوع أو الجنس أو الدين، وأن الفيصل في نهاية الأمر سيكون للجهد والعمل والإنتاج.

وأشارت تيسير إلى خطورة أن يسيطر على مجلس الشعب حزب واحد بعينه يمثل تيارا فكريا وسياسيا واحدا يفرض على الشعب المصري من جديد آراءه وأفكاره وتوجهاته وآمال معينة تعكس أهدافه ومصالحه.

ودعت الأحزاب الجديدة إلى ضرورة توحيد صفوفها وتشكيل كيانات قوية، وعن موقفها من جماعة الإخوان المسلمين قالت: "ليسوا أعداء، لأنهم مصريون لهم حقوق وواجبات تجاه وطنهم".

وفي النهاية شددت تيسير على ضرورة استغلال طاقات الشباب الشباب ومساندتهم سواء بالتمويل أو بدعم مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال المخلصين للوطن، معللة ذلك بأن التنمية لن تتحقق من قبل الحكومة بمفردها ينبغي أن يسهم فيها المجتمع بكل طوائفه.

ووجهت رسالة ن للشباب وهي أن يبحث عن فرص عمل في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بدلا من انتظارها.

تيسير فهمى تكتفي بـ "الهاربة" بسبب مشاكل الانتاجمروى تتعرض للاغتصاب في مشروع غير أخلاقي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل