المحتوى الرئيسى
alaan TV

القمة 107 تنعش خزينة الزمالك الخاوية

06/30 12:49

تناولت العديد من الصحف العربية ووكالات الأنباء الحديث عن القمة 107 التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك أمس "الأربعاء" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

وجاء أبرز ما كتبته جريدة "الرأي" الكويتية عن القمة أمس أن لقاء الأهلي أنعش خزينة الزمالك حيث تخطى الإيراد حاجز المليون وربع المليون جنيه مصري نظير بيع تذاكر المباراة لينعش هذا المبلغ خزينة الزمالك الخاوية التي تعاني من أزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة.

كما أهتم الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "الكاف" بكلاسيكو الأمس موضحاً أن الأهلي تمكن من انتزاع تعادل صعب من غريمه التقليدي الزمالك والخروج بنقطة من المباراة وأن النادي البيض كان صاحب الكلمة العليا والسيطرة في الشوط الأول من المباراة، وأوضح موقع الكاف أن الأهلي كان يسعى طوال المباراة من تدارك التعادل للحفاظ على لقبه السابع على التوالي.

وتناولت الصحف السودانية مباراة القمة وجاءت أبرز العنواين في الصحف السودانية اليوم "الأهلي يحول تأخره مرتين إلى تعادل مع الزمالك ويقترب من اللقب في مصر" حيث أشارت جريدة الصدى السودانية إلى تقدم الزمالك وملاقة الأهلي له حفاظاً على لقبه السابع على التوالي ليحافظ النادي الأحمر على فارق النقاط مع غريه التقليد بخمسة نقاط قبل ثلاثة أسابيع على نهاية الدوري المصري هذا الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل