المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. علي مسئولية عمر عفيفي: علاء وجمال مبارك خارج سجن طره!

06/30 12:43

فجر عقيد الشرطة السابق عمر عفيفي-على مسئوليته الشخصية- مفاجأة من العيار الثقيل، عندما صرح للإعلامية "هالة سرحان في برنامج "ناس بوك"، بأن علاء و جمال مبارك غير موجودين بسجن طره.

واستكمل بأنه علم من أحد ضباط الشرطة الشرفاء داخل سجن طره، بأن ابني مبارك خرجا من السجن ويقيمان حاليا في نادي ضباط الشرطة بطره، الذي غيرت صالة الجمانيزوم الخاصة به لتكون أشبه بالفندق لهما.

وذكر "عفيفي" عبر مكالمة هاتفية مع هالة سرحان، أسماء البلطجية الذين أحدثوا الاشتباكات في ميدان التحرير منذ يومين، والمبالغ التي تقاضوها نظير عملهم التخريبي.

وعندما سألته "هالة" عن سبب عدم إبلاغ وزير الداخلية بهذه التفاصيل الهامة إذا كانت مؤكدة كما يدعي، قال إنه حاول الاتصال بالوزير ولكن مساعديه المحيطين به منعوا التواصل معه، مؤكدا أنهم رجال "حبيب العادلي".

فوجهت هالة إليه سؤالا آخر، قائلة - دون إهانة- لماذا نصدقك؟ فربما تقول ذلك لأنك تحمل ضغينة لجهاز الشرطة بسبب طردك منه، فأجاب بأنه يحترم وزير الداخلية الحالي "منصور العيسوي" ولا يحمل أي ضغينة لأحد ولكنه شعر بوجود تقاعس في الجهاز فأراد الإصلاح.

يذكر أن العقيد السابق عمر عفيفي له فيديوهات عدة على موقع اليوتيوب قبل الثورة وخلالها، كان يحث الشعب المصري فيها على كيفية التظاهر و ما يجب فعله، وهو ما جعله يواجه الكثير من الانتقادات حيث يرى الكثيرون أنه يدعو لخراب البلد، خاصة الكاتب "بلال فضل" الذي أحرجه ذات مرة على الهواء مباشرة عندما اتهمه بالجبن والتحريض من أمريكا التي يعيش بها، وأنه لا يقدر على مواجهة الخطر مثل الثوار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل