المحتوى الرئيسى

بيتك البحرين يوقع اتفاقية مع مشروع سار سنترال

06/30 12:32

المنامة - أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين بيتك البحرين عن توقيع اتفاقية مع سار سنترال, باكورة مشاريع بنك كابيفست العقاري والذي تم استكماله اخيرا, لطرح برامج تمويل للراغبين في شراء منازل في مشروع سار سنترال.

وتوفر هذه البرامج معدلات ربح تنافسية ً لتمويل شراء منازل في المشروع مع الالتزام بأحكام وقواعد الشريعة الإسلامية.

وقال مدير تنفيذي في بيت التمويل الكويتي - البحرين خالد رفيع إن برامج بيتك - البحرين التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مصممة لتوفير المرونة لأصحاب المنازل على تحمل التكاليف مشيرا الى أنه بمقتضى توقيع هذه الاتفاقية سيستفيد الراغبون في  شراء منازل بمشروع سار سنترال من خلال حصولهم  على أفضل الأسعار المتاحة.

وأكد رفيع أن بيتك البحرين يساهم بشكل فاعل في حل المشكلة الإسكانية في البحرين من خلال استثماراته المميزة في القطاع العقاري وأبرزها مشروع ديار المحرق الذي يعد أكبر مشروع عقاري ينفذه القطاع الخاص في تاريخ البحرين ويتضمن تطوير نحو 3 آلاف وحدة سكنية على مراحل متتابعة ومشروع درة البحرين أكبر مشروع عقاري وسياحي وترفيهي هناك إضافة الى مشروع قرية اشبيلية الموجهة لمحدودي الدخل وأصحاب الدخل المرتفع .

من جانبه قال محمد عبد الملك, الرئيس التنفيذي لكابيفست الشركة المالكة لمشروع سار سنترال: "نحن سعداء بشراكتنا مع بيت التمويل الكويتي - البحرين أحد رواد المؤسسات المصرفية الإسلامية في البحرين والتي ستتيح لنا القدرة بتوفير معدلات ربح منخفضة للمشترين وإمكانية تملك منزل الأحلام بغاية المرونة.

وإن هذه الخطوة تنبع من تقديرنا لعملائنا وتهدف إلى فتح جميع منازل المشروع أمام جميع أفراد المجتمع الراغبين في تملك منزل في هذا المشروع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل