المحتوى الرئيسى

رئيس الوداد المغربى: سأستقيل إذا أخفق دوكاستال مع الفريق

06/30 12:29

قال عبد الإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي المغربى، إنه لن يقبل باستمرار نزيف المدربين وتعاقب مدرب بعد الأخر على الفريق بلا هدف أو نجاح.

 

 وأكد الأكرم لـ صحيفة المنتخب المغربية أنه لن يسمح لنفسه بإقالة المدرب دوكاستال، إذا أخفق في مهامه مع الوداد خاصة فى مباريات دورى ابطال إفريقيا وأولهم مباراة الأهلى المصرى بالقاهرة، بل سيكون هو المستقيل.

 

 وأضاف رئيس الوداد بأنه يتحمل مسئولية أى قرار يتخذه، مشيرا إلى أن ضغط الجمهور الودادى والإعلام والرغبة في ظهور الفريق بمظهر جيد، وراء التغييرات التي تشهدها الإدارة الفنية للنادي.

 

وتابع:"أنا هو المستقيل القادم، إذا لم تسعفنا النتائج ونفوز فى المباريات ونحقق ما نريد ،رغم أننا كإدارة نقوم بتوفير كل الإمكانيات لضمان نجاح دوكاستال، ولم نقم بأى شىء قبل تعيينه  على خلاف الموسم الماضي فضلنا أن نختار دو كاستال أولا، وهو الذي يختار العناصر التي نقترحها عليه".

 

وأضاف رئيس الوداد:"تأخرنا في تقديم المدرب للصحافة، لأننا نريد أن تكون الندوة الصحفية فرصة لتقديم البرنامج الكامل للإستعدادات، خاصة وأن دوكاستال وخلافا للمدربين الأجانب الآخرين له فكرة عن النادي وله أيضا معرفة بكثير من اللاعبين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل