المحتوى الرئيسى

الأهلي يسجل سعيود وغنيم في قائمته الأفريقية استعداداً لمواجهة الوداد الشهر المقبل

06/30 12:09

استقر النادي الأهلي علي تسجيل الجزائري أمير سعيود في قائمته الافريقية مع نهاية الدوري يوم 11 يوليو المقبل. وذلك من أجل مشاركة اللاعب في مباراة الوداد المغربي بدور الثمانية يوم 17 الشهر القادم بالاضافة إلي اللاعب الشاب حسين غنيم الذي ينوي جوزيه قيده في قائمة الفريق.

وبقيد سعيود وغنيم افريقيا أصبح هناك ثلاثة أماكن للصفقات الجديدة التي ينوي الأهالي ابرامها للموسم الجديد. أو تسجيل بعض العناصر الموجودة في الفريق حاليا. والذين لم يتم قيدهم خلال فترة القيد الأولي في يناير الماضي.

وقالت صحيفة الجمهورية أن الاستقرار جاء علي قيد سعيود نظرا لكونه الوحيد القادر علي تغطية دور محمد أبوتريكة نجم وسط الأهلي والذي لم تتضح الصورة بالنسبة لعودته من الاصابة من عدمها أما غنيم فهو البديل الوحيد لأحمد فتحي في الجبهة اليمني .

وشفي غنيم من الاصابة التي لحقت به في مباراة المقاصة بالدور الأول والتي حرمته من اللعب مع الفريق حتي الآن.

وابدي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قناعة تامة باللاعب الذي لايزال صغير السن لكنه يتمسك بقيده في القائمة الافريقية ضمن خطته للاعتماد علي اللاعبين الشباب بجانب النجوم أصحاب الخبرة في البطولة.

ولم يتضح موقع الصقر أحمد حسن من القيد في القائمة حيث سيكون التجديد بمثابة اعلان رسمي عن قيده في قائمة الفريق الافريقية التي غاب عنها في يناير الماضي بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتضم قائمة الأهلي حاليا 25 لاعبا هم: شريف اكرامي وأحمد عادل ومحمود أبوالسعود لحراسة المرمي.

وفي الدفاع وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد وأيمن أشرف وسيد معوض وأحمد فتحي وأحمد نبيل مانجا. ومحمد سمير.

والوسط محمد شوقي وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد بركات وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري والمعتز بالله اينو ومحمد أبوتريكة.

وفي الهجوم عماد متعب ودومينيك دا سيلفا. وأسامة حسني ومحمد فضل ومحمد نا جي جدو اضافة إلي اللاعب محمد طلعت الذي تم استبعاده من الفريق الأول نهائيا وعودته للعب مع فريق الشباب.

ويفتتح الأهلي مشواره بدور الثمانية للبطولة بمواجهة الوداد المغربي في القاهرة. وهي المباراة التي سيلعبها الأهلي بدون جمهور تنفيذا لعقوبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل