المحتوى الرئيسى

أهلي دبي يضم التشيلي خيمينيز وكانافارو مستشارا فنيا

06/30 15:29

أعلن أهلي دبي الإماراتي عن تعاقد رسميا مع الدولي التشيلي أنطونيو لويس خيمينيز نجم بريشيا الإيطالي لمدة أربعة أعوام دون الإفصاح عن أي تفاصيل مادية، وقبل ساعات من خوض اللاعب لبطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده والتي ستنطلق السبت المقبل في الأرجنتين.

ويلعب خيمينيز في مركز الوسط المهاجم، ويعد اللاعب إضافة قوية للأهلي بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه تشيزينا وساهم في بقائه في الدوري الإيطالي بعد صعوده من الدرجة الثانية الموسم الماضي، كما سبق للاعب أن توج مع نادي إنتر ميلان بالدوري الإيطالي عامي 2008 و2009، كما توج بلقب السوبر الإيطالي عام 2008.

وبات خيمينيز الأجنبي الثالث الذي ينجح الأهلي في ضمه بعد البرازيليين جرافيتي مهاجم فولفسبورج الألماني وجاجا مهاجم طرابزون سبور التركي، ليصبح الثلاثي أهم نقاط قوة الفريق الأهلاوي الباحث عن العودة إلى منصات التتويج الموسم المقبل بقيادة التشيكي إيفان هاسيك الذي سبق وأن قاد الفريق لبطولة الدوري موسم 2009.

وبهذا بات الدولي الإيطالي السابق فابيو كانافارو خارج تشكيلة الأهلي الموسم المقبل بعد ضم الثلاثي الأجنبي، وأصبح من حق الأهلي ضم محترف آسيوي رابع ليكمل عقد لاعبيه الأجانب للموسم المقبل.

وسيعمل كانافارو مستشارا فنيا للفريق حتى نهاية تعاقده حسبما أوضح عبد الله النابودة رئيس النادي للعربية، وكان الأهلي قد ضم كانافارو في صفقة انتقال حر لمدة موسمين في يونيو 2010 قبل انطلاق مونديال جنوب إفريقيا الصيف الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل