المحتوى الرئيسى

مران الخميس : تدريب خفيف للأساسيين .. والصقر ودومنيك واينو يشاركون في التدريبات الجماعية

06/30 11:31

أدي مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء القمة 107 أمام الزمالك مرانا خفيفا صباح اليوم الخميس في إطار استعداد الفريق للقاء سموحة في الأسبوع الـ28 من الدوري الممتاز الذي سيقام مساء الأحد المقبل بإستاد القاهرة .

المران كان تحت إشراف البرتغالي بيدرو المدرب العام وهم أحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد وحسام عاشور وحسام غالي وأحمد فتحي ومحمد بركات وعماد متعب ومحمد ناجي جدو . المران اشتمل علي الجري الخفيف حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمانزيوم .

وشارك الثلاثي أحمد حسن والسنغالي دومنيك دي سيلفا ومعتز اينو لاعبي فريق الكرة بالأهلي في التدريبات الجماعية صباح اليوم بالكامل بالرغم من مشاركهما في الشوط الثاني من لقاء القمة 107 أمام الزمالك .

تدريبات الأهلي تأتي في إطار الاستعداد للقاء سموحة في الأسبوع الـ28 من الدوري الممتاز والذي سيقام الأحد المقبل بإستاد القاهرة .

المران شهد مشاركة جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الزمالك حيث بدأ المران باطالات وتدريبات بدنية ثم تقسيمه بين فريقين ركز خلالها الجهاز الفني علي بعض النواحي البدنية والفنية لتجهيز هؤلاء اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد غياب بعض اللاعبين مثل حسام عاشور الذي تعرض للطرد في مباراة الزمالك الأخيرة .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل