المحتوى الرئيسى

الزمالك يستعد للاتحاد السكندرى وينتظر خسارة الاهلى 6 نقاط

06/30 12:19

قال الموقع الرسمي للزمالك ان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدير الفني حسام حسن قررمنح لاعبي الفريق راحة الخميس من التدريبات على أن يبدأ الابيض الاستعداد للاتحاد السكندري الجمعة.

ويلتقي الزمالك مع زعيم الثغر مساء الاحد ضمن الجولة رقم 28 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وينتظر الزمالك أن يخسر الاهلي ست نقاط خلال المباريات الثلاثة المتبقية من عمر الدوري ويحقق الابيض الفوز في كل مبارياته ليتوج بطلاً للدوري في الموسم الحالي.

علماً بأن الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري بفارق خمس نقاط عن الاهلي المتصدر وحامل اللقب قبل 3 مراحل من النهاية.

وفى سياق متصل اعرب عماد متعب نجم الاهلى عن رضاه بنتيجه التعادل فى مباراة القمه والحفاظ لفريق الأهلي المتصدر على فارق الخمس نقاط مع مطارده الزمالك بعد تعادلهما مساء امس الأربعاء 2 / 2 ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال فى تصريح بعد المباراة بعد خروجى من الملعب فوجئت بلاعب الزمالك الصفتى يقوم بدفعى فى ظهرى ولم ارد امام اللاعبين وانا حزين على ماحدث على الاحتكاكات من لاعبى الزمالك وهذا لايليق بالرياضة والمنافسة الشريفه

كما صرح علاء مقلد لبرنامج "صباح الرياضة" الذى يذاع على قناة "نايل سبورت" ، إن الزمالك قدم مباراة جيدة، موضحا أن الفريق عانى كثيرا من الغيابات خاصة فى الناحية الهجومية ، فى ظل الخطة التى خاض بها حسام حسن المدير الفنى للزمالك اللقاء ، وهى الاعتماد على الهجمات المرتدة بجانب التأمين الدفاع

وأبدى علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك رضاه التام عن أداء الزمالك فى مباراته أمام الأهلى، التى ، مشيرا إلى أن جماهير القلعة البيضاء راضية أيضا عن أداء فريقها فى هذا اللقاء .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل