المحتوى الرئيسى

أسيوط.. رفض شعبي لاستضافة المحافظ "فلول" المخلوع

06/30 09:42

أسيوط- مصطفى شاهين:

انتقد سياسيون ونشطاء بمحافظة أسيوط استضافة محافظ أسيوط أحمد شوبير، عضو مجلس الشعب المنحل وأحد قيادات الحزب الوطني المنحل، في ندوة بجامعة أسيوط اليوم، مؤكدين أنه شخصية غير مرغوبة، ولا يجوز أن يقوم المحافظ بتلميعها.

 

وقال د.عبد العزيز خلف عضو الكتلة البرلمانية في انتخابات 2005 لـ"إخوان أون لاين": إن الدعوة لجمع التبرعات لإنشاء مستشفى الراجحي للكبد دعوة نبيلة خصوصًا ما سيعود على المرضى، ولكن اختلافنا الشخصي من فلول النظام، ومنهم أحمد شوبير، وهو مشهور عنه الفساد السياسي والإعلامي.

 

وأكد أنه لا يرحب بشخص غير مرغوب فيه، فضلاً عن أنه أحد أعمدة الفساد، مضيفًا أن هناك شخصيات مصريةً ورياضيةً مقبولة جماهيريًّا أمثال هادي خشبة ونادر السيد وربيع ياسين، كان من الممكن أن تقوم بهذا الدور.

 

وقال محمود حلمي، عضو الكتلة البرلمانية في برلمان 2005: إن تاريخ شوبير حافل بالغموض، بالإضافة لكونه أحد فلول الحزب الوطني، فيما تساءل د. حسين راغب، مسئول اللجنة السياسية لإخوان أسيوط، لماذا شوبير بالذات؟ مؤكدًا أن جعل اسم شوبير يتصدر قائمة حملة التبرعات غير مطمئن، معتبرًا هذا العمل من قبيل الدعاية الانتخابية له.

 

وأضاف راغب أن تصدير اسم شوبير في مؤتمرات وحملات الدعوة للتبرع غير مقبول متسائلاً: لماذا لا يتصدر اسم نادر السيد عضو مجلس أمناء الثورة هذه الحملات، خصوصًا أن شوبير كان ضد الثورة، مشيرًا إلى أن الحملة باسم شوبير لن تلاقي إقبالاً جماهيريًّا.

 

ويرى أشرف أنور (مدرس) أن النظام ما زال يحاول إبراز بعض أذنابه في صورة بطولية من خلال بعض الأعمال كالتبرع وغيره حتى يحسِّن صورة هؤلاء لدى الجماهير، ولكن شعبنا واعٍ ولن ينخدع بمثل هذه الأشياء، وسوف يفتضح أمر أذناب النظام ﴿فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ﴾ (الرعد من الآية 17) وتعجب تمام علي تمام، أحد الشباب المهتمين بالشأن الرياضي، من دعوة جامعة أسيوط لأحد رموز الفساد في المجال الرياضي، وتساءل كيف يستضيف د. مصطفى كمال شخصيةً كشوبير، ويعتبره رجلاً مناضالاً؟

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل