المحتوى الرئيسى

اصابات جديدة تضرب تشكيلة بيرو قبل انطلاق كوبا أمريكا

06/30 18:17

صورة


استمرت معاناة بيرو بسبب الاصابات وهي تستعد للمشاركة في كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) بعد مباراة صعبة على أرضها انتهت بفوزها 1-صفر على السنغال في مباراتها الاعدادية الاخيرة.

وسجل باولو جيريرو مهاجم هامبورج الالماني الهدف الوحيد في الدقيقة 89 في مباراة أقيمت يوم الثلاثاء في العاصمة ليما لكنه راح ضحية تدخل عنيف في الوقت المحتسب بدل الضائع قام به ستيفان بادجي الذي كان ثاني لاعب سنغالي يطرد في المباراة.

وسبقه مصطفى كاسي في الدقيقة 65 من المباراة التي اشتكى خلالها لاعبو بيرو من الالتحامات القوية للاعبين الافارقة.

لكن جيريرو انضم رغم ذلك لتشكيلة من 23 لاعبا ستخوض بهم بيرو البطولة التي ستقام في الارجنتين بين الاول والرابع والعشرين من يوليو تموز المقبل وأعلن عنها يوم الاربعاء واستبعد منها لاعب الوسط لويس راميريز والمدافع كارلوس زامبرانو وكلاهما أصيب في مباراة السنغال.

وخسرت بيرو بالفعل لاعبين اخرين محترفين بالمانيا بسبب الاصابة وهما الجناح جيفرسون فارفان والمهاجم كلاوديو بيرازو بينما قد لا يكون خوان فارجاس لاعب وسط فيورنتينا لائقا للعب في المباراة الثانية لبيرو في البطولة ضد المكسيك في الثامن من يوليو تموز.

وستكون المباراة الاولى لبيرو التي يدربها سيرجيو ماركاريان في المجموعة الثالثة ضد اوروجواي يوم الاثنين المقبل. وستلعب أيضا ضد تشيلي في ميندوزا في 12 يوليو تموز.

واستدعت كولومبيا لتشكيلتها الحارس نيلسون راموس بعد استبعاد الحارس الاساسي ديفيد اوسبينا الذي يلعب لنادي نيس الفرنسي من البطولة لاصابته بكسر في الانف أثناء التدريبات يوم الثلاثاء الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل