المحتوى الرئيسى

ايران ترحب بمشاركة مراقبين من دول الخليج الفارسي في المناورات

06/30 03:07

 

          نقلت وكالة مهر الايرانية للانباء قبل قليل عن قائد القوة الجوية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية ان طهران ترحب بمشاركة مراقبين من دول الخليج الفارسي في مناوراتها العسكرية.

             وقال قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الاميرال حبيب الله سياري في مؤتمره الصحفي اليوم الاربعاء في معرض رده على سؤال مراسل وكالة مهر للانباء حول اقامة مناورات مشتركة مع دول الخليج الفارسي : نحن نتعامل على الدوام مع دول الخليج الفارسي وشمال المحيط الهندي , ونرسل لهم دائما رسائل السلام والصداقة.

واضاف : ولو اننا طورنا قدرة معداتنا ولكن كما قال قائد الثورة الاسلامية فاننا ندافع فقط عن مصالح البلاد  ،واشار سياري الى ان مراقبين من بعض دول الخليج الفارسي شاركوا في المناورات التي اقيمت العام الماضي وان هذه المشاركة سوف تستمر , مضيفا : كل عام نجري مناورة او مناورتين مع عمان تتعلق بعمليات الاغاثة , ولكن قرار اجراء مناورات مشتركة مع دول الخليج الفارسي, تتخذه القيادة العامة للقوات المسلحة,.

وتابع قائلا : ومع ذلك فقد اعلنا استعدادنا لاستقبال مراقبين من دول الخليج الفارسي اثناء اجراء مناوراتنا , بحيث يستفيدون من قدرت الجمهورية الاسلامية الايرانية لتطوير قدراتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل