المحتوى الرئيسى

إيما طومسون وويل سيمث يحولان مسرحية Annie إلى عمل سينمائي

06/30 03:01

بدأت الممثلة وكاتبة السيناريو إيما طومسون الحاصلة على جائزة الأوسكار مفاوضاتها مع النجم ويل سميث حول كتابتها لسيناريو فيلم "Annie" الموسيقي الجديد والمقتبس عن مسرحية برودواي الشهيرة التي حملت نفس الإسم وبدأ عرضها في 1977 بأمريكا.

وينوي سميث انتاج هذا الفيلم الموسيقي بمشاركة صديقه مغني الراب الأمريكي جاي-زي كأول أفلام ابنته الصغيرة ويلو والتي بدأت مشوارها الفني كمغنية في بداية العام الحالي بإطلاقها لأول أغانيها "Whip My Hair".

وكان سيمث قد عرض فكرة الفيلم على تومسون خلال تصوير فيلم " Men in Black 3" الذي يشاركها في بطولته وطلب منها إعادة كتابة السيناريو الخاص بالفيلم وذلك بعد كتابتها لسيناريوهات أفلام سينمائية ناجحة كسلسلة أفلام "Nanny McPhee" التي قامت ببطولتها وفيلم "Sense & Sensibility" الذي شاركت أيضا في بطولته مع النجمة كيت وينسليت وحصلت عنه على جائزة الأوسكار كأفضل سيناريو مقتبس من عمل آخر.

ويعتبر هذا الفيلم بمثابة عمل موسيقي جديد للمنتج ويل سميث الذي شارك المغني جاي-زي منذ فترة في إنتاج المسرحية الموسيقية "Fela" التي عرضت على مسارح برودواي الأمريكية وترشحت العام الماضي لإحدى عشرة جائزة من جوائز توني المسرحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل