المحتوى الرئيسى

حسام حسن يرفض الاعتذار للجماهير ويستشهد بالدوري الأسباني

06/30 02:59

رفض حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك وصيف الدوري المصري لكرة القدم فكرة الاعتذار لجماهير الكرة المصرية عن تصرفه في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي يوم الأربعاء في الجولة السابعة والعشرين من الدوري العام.

واتجه حسام لمقعد البدلاء في النادي الأهلي بعد هدف التعادل ليعاتب مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي على عدم إخراج لاعبيه للكرة عن سقوط أحد لاعبي نادي الزمالك وهو ما تسبب في إحراز الأهلي لهدفه الثاني.

وأكد حسام أن جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني فعل هذا التصرف في الدوري الأسباني هذا العام ولم يعاتب عليه.

وتساءل حسام عن ما يريده الإعلام المصري من التوأم رغم أنه توقع المساندة من الإعلام عن دخوله عالم التدريب نظرا لأنه أكثر لاعب أعطى للكرة المصرية.

ونفى حسام أن تكون نيته الشجار مع مانويل جوزيه أو ضربه مؤكدا أنه توجه بكل أدب له ليعاتبه نظرا لأنه يحترمه بشدة كمدير فني للفريق.

وأكد حسام أنه صنع فارق كبير في مستوى نادي الزمالك في الموسم الحالي وأنه قدم الكثير من اللاعبين الشباب للمنتخبات المصرية.

واختتم حسام حديثه مؤكدا أنه يعرف مصلحة البلد جيدا وهو ما دفعه لخوض اللقاء رغم تأجيله ثم العودة عن القرار في اللحظات الأخيرة بعد مغادرة اللاعبين للمعسكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل