المحتوى الرئيسى
alaan TV

حسام حسن: الأهلي أضاع الروح الرياضية ... وبركات يرد ويحرجه بشدة

06/30 02:59

شهد المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الزمالك والأهلي والتي انتهت بالتعادل 2/2 حضور حسام حسن المدير الفني للزمالك ولاعبه أحمد سمير, ومن النادي الأهلي بيدرو المدرب العام والنجم المخضرم محمد بركات.

وقال حسام حسن في بداية المؤتمر الصحفي أنه وعد جمهور الزمالك بتقديم شكل مختلف منذ الموسم الماضي رغم ضعف الإمكانيات وقلة خبرة اللاعبين وهو ما حدث الموسم الحالي بالمنافسة القوية على اللقب.

وانتقد حسام بعد ذلك البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لعدم حضوره المؤتمر الصحفي مشيرا للواقعة القديمة التي حدثت بينه وبين فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش.

وأكد حسام أن الحكم كان يجب عليه الحفاظ على سلامة اللاعبين كما أن البرتغالي مانويل جوزيه كان يجب عليه أن يطلب من لاعبيه إخراج الكرة فقد يكون أحد اللاعبين قد أصيب بسكتة قلبية على سبيل المثال.

ورفض حسام حسن تحية النادي الأهلي أو المباركة له بسبب انعدام الروح الرياضية لدى جهازه الفني ولاعبيه وهنأ جماهير الزمالك بالأداء وشكر نجوم فريقه على مجهودهم طوال اللقاء.

وفي ردوده على الصحفيين أكد حسام أن الثنائي شيكابالا واحمد جعفر خرجا بسبب الإصابة مشيرا لرضاه التام عن أدائه كمدير فني وعن تغييراته طوال المباراة, وأبدى استياءه من المعاملة السيئة التي تلقاها شيكابالا من لاعبي الأهلي بعد سقوطه على أرضية الملعب مصابا.

وحول أداء النادي الأهلي أكد حسام أنه كان أداء عشوائي للغاية وتشكيل وتغييرات البرتغالي كانت عشوائية أيضا وتوقعها كلها قبل بداية اللقاء.

وأكد حسام أن المستقبل لنادي الزمالك بلاعبيه الشباب الذي يفتقدون الخبرات في الوقت الحالي حيث لا يوجد دوليين في صفوف الفريق سوى الثنائي محمود فتح الله وعبد الواحد السيد.

وفي نهاية حديثه أكد حسام أن جماهير الزمالك حزينة بسبب نتيجة المباراة ولكن رضاها عن الأداء واضح للغاية.

وتحول الحديث بعد ذلك للمدرب العام للنادي الأهلي بيدرو الذي أكد على صعوبة اللقاء, والتعادل نتيجة ممتازة لفريقه لأنه حافظ على فارق النقاط الخمسة بين الفريقين.

وتحدث بيدرو عن سير المباراة مؤكدا أن الأداء كان ضعيفا في البداية ثم تحسن بشدة في الشوط الثاني ونجح فريقه في السيطرة على مجريات اللقاء.

وشكر بيدرو جمهور النادي الأهلي الذي ساند الفريق طوال المباراة وحيا اللاعبين على أدائهم مؤكدا أن الدوري اقترب بشدة من النادي الأهلي.

وحول الهدف الثاني الذي سجله الأهلي أكد بيدرو أن دور الحكم هو إيقاف المباراة وليس النادي الأهلي فقد يكون اللاعب يدعي الإصابة والحكم هو الوحيد الذي يحكم على هذه الحالات.

وتحدث في نهاية المؤتمر الصحفي محمد بركات وأحرج حسام حسن عندما تحدث عن الروح الرياضية مؤكدا أن الزمالك أحرز هدفا في مباراة الفريقين الموسم الماضي وهو مصاب على أرض الملعب وطلب من الإعلاميين مشاهده الهدف قبل التحدث عن الروح الرياضية.

واختتم بركات حديثه مؤكدا أنه كان واثقا من التعادل أو الفوز قبل نهاية اللقاء خصوصا مع استحواذ فريقه على مجريات المباراة في الشوط الثاني.

ولم ينجح حسام حسن في الرد على محمد بركات واكتفى بتأكيد إصابة لاعبيه اللذان سقطا أثناء هدف الأهلي الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل