المحتوى الرئيسى

الأمن ينفي خروج جمال مبارك من السجن.. وصحافي يؤكد رؤيته بالقاهرة

06/30 20:04

دبي - العربية.نت

أكد مصدر أمني أن جمال وعلاء مبارك، ابنى الرئيس السابق، لم يغادرا غرفتيهما في عنبر "رقم 2" بسجن المزرعة بليمان طرة منذ أن تم إيداعهما به يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان الماضي، وقال إن الحديث عن أنهما شوهدا يستقلان سيارة على أحد الكباري بالقاهرة وهم كبير وعار تماماً عن الصحة.

وأضاف المصدر وفقاً لصحيفة "اليوم السابع" أن ابني الرئيس السابق الوحيدين اللذين لم يغادرا محبسيهما، وأشار إلى أن النيابة تجري التحقيق داخل السجن معهما بشأن تورطهما في قضايا كسب غير مشروع، وأنه لم يتعيّن بعد تحديد المكان الذي سيتم فيه محاكمتيهما نظراً لصعوبة الأوضاع الأمنية، خاصة أن أولى جلسات محاكمتيهما تم تحديدها 3 أغسطس/آب المقبل.

وكان عبدالفتاح علي، مدير تحرير صحيفة "الفجر"، أعلن مفاجأة عندما أعلن أنه شاهد أمس جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، يقود سيارة اسبيرانزا سوداء تحمل أرقام (ب ع ط 514) على كوبري 15 مايو في تمام الواحدة وخمس دقائق عند المنطقة المزدحمة أمام منزل الجزيرة في اتجاه الناي الاهلي.

ويضيف الزميل عبدالفتاح علي أنه نظر على يساره فوجد رجلاً يشبه جمال مبارك ولم يكن يتوقع أنه هو ولكن لشدة الزحام حاول الاقتراب منه أكثر فوجد داخل السيارة مع هذا الرجل شبيه جمال وجد بجواره شاباً في الثلاثينيات من العمر يرتدي قميص كاروهات أزرق غامقاً في أبيض فوق تي شيرت أبيض، وفي الخلف يجلس شاب آخر في نفس العمر يرتدي قميصاً نصف كم بيج فوق تي شيرت أبيض.

ويضيف عبدالفتاح علي: أنه حاول الاقتراب أكثر ولكن سيارة "ميكروباص" بيضاء حاولت منعه وفي هذه اللحظة نظر له شبيه جمال ودقق النظر جيداً فيه فتأكد عبدالفتاح علي أنه هو نفسه جمال، وعندما أيقن جمال انه كشف ضغط بقوة على آلة التنبيه ليسرع بسيارته.

وفي هذه اللحظة ترجّل عبدالفتاح من سيارته بعد محاولات منعه ولكنه اقترب أكثر من السيارة التي يركبها جمال فما كان من حارسه إلا ان أظهر مسدسه له، وأشار اليه في محاولة تحذيرية.

وأكد عبدالفتاح أنه تتبع السيارة فوجدها ملكاً لشخص يسكن في ساحل روض الفرج.. أما المفاجآت المتوالية في الموضوع فهي أن جمال مبارك ليس لديه تحقيق في الكسب غير المشروع ليخرج من سجنه وبعد سؤال وتحرٍّ من عادل خشبة ومريم جبل وآخرين أكد مصدر من داخل سجن المزرعة أن جمال مبارك وعلاء ليسا في السجن وأنه لا يُعلم أين هما وحاول الاتصال بمصادر من داخل السجن فأغلقت تليفوناتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل