المحتوى الرئيسى

علي صالح يعود إلى اليمن أصغر من عمره بـ10 سنوات بعد إجراء سلسلة عمليات تجميلية

06/30 03:07

أكدت الحكومة اليمنية استقرار الحالة الصحية للرئيس علي عبد الله صالح، مؤكدةً أنه سيعود إلى بلاده أفضل حالاً وقد نقص عمره 10 سنوات.

وحسب ما نقلته صحيفة "القبس" الكويتية، الثلاثاء 28 يونيو/حزيران 2011م، قال نائب وزير الإعلام عبده الجندي: "إن الأطباء الذين يعالجون صالح في الرياض، أكدوا أنه سيعود إلى بلاده وقد نقص عمره 10 سنوات"؛ وذلك في تأكيد لنجاح الفحوص والإشراف الطبي الذي يخضع له.

وفيما نفى المسؤول اليمني بشدة الأنباء التي تردد أن صالح في حالة صحية حرجة، أو في حالة موت سريري؛ أعلن حزب المؤتمر الشعبي الحاكم أن فريقًا من التليفزيون اليمني توجه إلى الرياض لتسجيل مقابلة مع صالح، يحدد فيها ملامح المرحلة المقبلة؛ وذلك في خطوة لمواجهة تلك الشائعات عن صحة الرئيس اليمني.

وقبل أكثر من 20 يومًا، أكد مصدر طبي سعودي أن الرئيس اليمني خضع لسلسلة عمليات تجميلية جراحية في الرياض بعد جراحة في الصدر لاستخراج شظايا أصابته في القصف الذي استهدف مسجده بقصر الرئاسة.

وهاجم عبده الجندي بشدة من وصفها بقوى وأطراف سياسية وعسكرية وقبلية مناوئة للنظام؛ "لمحاولتها الإملاء والضغط على الفريق عبد ربه منصور هادي نائب الرئيس والقائم الحالي بأعمال الرئاسة نيابةً عن صالح، لاتخاذ مواقف من شأنها إحداث وقيعة بينه والرئيس صالح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل