المحتوى الرئيسى

وصلة من "الردح" في المؤتمر الصحفي عقب مباراة القمة

06/30 00:41

بعد تركيز حسام حسن -المدير الفنى للزمالك- على توجيه الاتهامات للاعبي الأهلى ومديرهم الفنى البرتغالى مانويل جوزيه، وهجوم حسام على لاعبى الأهلى بشدة بسبب عدم تحليهم بالروح الرياضية أثناء إحراز هدف التعادل، وعدم إخراج الكرة خارج الملعب لسقوط الأدهم على الأرض خرج المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة عن النص تماما، حيث لم يتطرق المدير الفني للزمالك إلى التركيز على النواحي الفنية إلا القليل.

وأبدى العميد رضاه التام عن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون طوال المباراة، وأثنى على إدارته للقاء حسب تصريحاته من تغييرات داخل وخارج الملعب الأمر الذى جعله يحيي لاعبيه على أداءهم ملتمسا لهم العذر بسبب نقص الخبرة وصغر سنهم.

وقال حسام في المؤتمر: "المستقبل للاعبي الزمالك في ظل الإمكانات المحدودة والاعتماد على عدد كبير من الناشئين، وهو ما يجعله يثق في قدراته كمدرب استطاع إحداث طفرة مع اللاعبين منذ توليه المهمة نهاية الموسم الماضى" .

في المقابل أكد بيدرو -المدرب العام للأهلي- بأن الجهاز الفني كان يعى تماما صعوبة المباراة، وأهميتها لفارق النقاط بين الأهلي والمنافس، حيث أن الفوز بها يضمن حصولنا على الدرع.

وأشار البرتغالي الى أن الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول، لكن الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه تدارك الموقف بين الشوطين وقام بإعادة الأمور لنصابها مرة أخرى حتى لاحت كل الفرص للأهلى وكان مسيطرا تماما على الأحداث.

كما شهد المؤتمر فاصل أخر من الشد والجذب بعد حضور محمد بركات لاعب الأهلي المؤتمر، حيث طلب الأخير من الجميع الرجوع لمباراة الدور الأول ومراجعة هدف محمد عبد الشافي وقتها بعد تصويب إبراهيم صلاح -لاعب الزمالك للكرة- في وجهه وسقط بعدها على الأرض واستغلها لاعبو الزمالك وأحرزوا منها الهدف الثالث، ولم يتحلوا بالروح الرياضية التي يطالب بها المدير الفنى للزمالك.

وقاطعه حسام حسن قائلاً بأن لاعبيه لا يجيدوا التحايل على الحكام أو التمثيل أثناء المباراة للحصول على ركلات جزاء.. واستمر الثنائى في تبادل التلميحات حتى انتهى المؤتمر بحالة من الفوضى وسيطر عليه الهرج والمرج دون التطرق للمحات الفنية أو التكتيكية من جانب الجهازين الفنيين للفريقان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل