المحتوى الرئيسى

جاد: صفقة بين الإخوان و"العسكري"

06/30 00:28

أكد الدكتور عماد جاد الباحث في مركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية وجود صفقة سياسية بين المجلس العسكري والإخوان المسلمين حيث الاعتماد الأساسي عليهم في معظم القضايا والمشكلات التي تواجه البلاد وخاصة أحداث قرية صول التي تم الاعتماد عليهم بشكل أساسي لحلها وأيضا ما حدث في محافظة قنا.

وصرح في لقائه بفضائية الحرة أن المجلس العسكري قيل له عند تسلم السلطة أن الإخوان المسلمين هي القوة المنظمة الوحيدة التي تستطيع أن تساعده علي تسيير الأمور في هذه الفترة، بالإضافة إلي الحرية الكبيرة التي أتيحت للسلفين أيضا وخروجهم بكثرة من السجون المصرية.

وأضاف أنه من المفترض علي المجلس العسكري أن يعيد النظر في هذه الصفقة بشكل كامل لأنها لم تعد تسير علي مايرام، وأيضا ظهور بوادر الانشقاق بينهم خاصة في الفترة الحالية، موضحاً أن القوة المدنية هي رمانة الميزان التي تسعي إلي إقناع المجلس العسكري بضرورة نقل مصر نقلة آمنة للديمقراطية.

من جانبه قال خالد السيد عضو ائتلاف شباب الثورة إنه لابد من التواجد المستمر في كل ميادين التحرير الموجودة في كل محافظات مصر لأن ذلك هو الضمان الوحيد لاستكمال مطالب الثورة المصرية وليس الدعاية المسيئة من الإعلام الرسمى ضد شباب الثورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل