المحتوى الرئيسى

29-06-2011 انطلاق قناة "النهار"   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/30 00:15

تستعد قناة "النهار" الجديدة لبدء مشوارها الإعلامي مع الجمهور، غدا الخميس 30 يونيو، لتنضم إلى طابور القنوات الفضائية التي كتبت شهادة ميلادها بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، والتي تسعى لتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، تمكنها من تقديم رسالة إعلامية مختلفة.

ومن المقرر أن يتم بث القناة على القمر الصناعي المصري النايل سات، على 11488 أفقي، بدءا من الساعة الخامسة مساء تقريبا.

ونجحت القناة في ضم مجموعة كبيرة من الوجوه الإعلامية لفريق عملها، سواء التي لها خبرة كبيرة بالعمل الإعلامي، ولها شعبيتها، أو التي تشق طريقها في هذا المجال للمرة الأولى.

حيث يقدم إبراهيم حجازي برنامج "في دائرة الضوء"، وتقدم دعاء أمير برنامج "النهار ده"، في حين يقدم كريم كوجاك وشيرين برنامج "أنا والمدام"، وتلتقون مع ممدوح فرج و "المصارع"، ودعاء جاد الله ومحمد البلوك وريهام إبراهيم في "موجز الأخبار".

كما يظهر الشاعر عمرو قطامش ببرنامجه "حلمنتيشي"، وخالد صلاح و"كلمة واحدة"، وكذلك خالد بيومي وتامر صقر في "صدى النهار"، وهند رضا لـ"عيد النهار"، بالإضافة لكريم حسن شحاتة و"كورة كل يوم"، وصولا للإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل التي تقدم برنامج "إعادة نظر".

جدير بالذكر أن رئيس القناة ومديرها هو سمير سيف، في حين تتولى شركة "ميديا لاين" التي يملكها علاء الكحكي عمليات الدعاية والتسويق.

هل أصيب عمرو قطامش بغرور النجومية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل