المحتوى الرئيسى

حسام يفتح النار على جوزيه ولاعبو الأهلي

06/30 00:07

القاهرة – خاص (يورسبورت عربية)

هاجم حسام حسن المدير الفني للزمالك نظيره بالأهلي مانويل جوزيه بداعي عدم حضور الأخير للمؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة القمة المصرية رقم 107.

وقال حسن إنه حضر للمؤتمر الصحفي لتوضيح عدة أمور لكن عدم حضور جوزيه استهزاء بالزمالك رغم أن أحد فاروق جعفر مدرب طلائع الجيش وأحد نجوم الزمالك الكبار قبل رأس جوزيه اعتذارا عن تأخره لحضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريقين.

وإنتقد مدرب الزمالك ما أسماه بعدم لعب الأهلي بروح رياضية وإتباع قاعدة الاتحاد الدولي باللعب النظيف أثناء وقوع لاعبين من الزمالك مصابين قبل تسجيل دومينيك هدف التعادل.

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه كاد أن يفوز بمجهوده لولا تصرفات لاعبي الأهلي غير الرياضية وعدم توقف اللعب لعلاج عاشور الأدهم وإبراهيم صلاح قبل هدف التعادل للفريق الأحمر.

ودافع حسن عن نجمه "شيكابالا"، مؤكدا أن خروجه عن شعوره عقب المباراة كان بسبب تعامل لاعبي الأهلي معه بشكل سيئ قبل خروجه من الملعب ونزول الجزائري عودية بدلا منه.

وأعرب مدرب الزمالك أن كل تغييرات جوزيه والتشكيل الأساسي للأهلي كان في صالح الزمالك واستغلها في التقدم على متصدر الدوري حتى الدقيقة 80.

وكان لاعبو الفريقين قد اشتبكا عقب المباراة وإعتدى عدد من لاعبي الزمالك على نظائرهم بالأهلي، وتهشم أتوبيس الزمالك عقب المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل