المحتوى الرئيسى

ذهبيتان لمصر في السباحة والبولينج للاولمبياد الخاص بأثينا

06/30 00:02

أثينا خاص الأهرام‏:‏

واصل لاعبو الاولمبياد الخاص المصري المشاركون في الالعاب العالمية الصيفية الثالثة عشر والمقامة حاليا في اليونان عزفهم المنفرد علي لحن الارادة والتحدي للاعاقة الذهنية والعزيمة القوية

 رغم كل الظروف الصعبة والمعاكسة التي تعرضوا لها في الاقامة والاعاشة, حيث أدركوا انهم ابطال من نوع خاص لابد وان نرفع لهم القبعة بتحقيق ميداليتين ذهبيتين عن طريق السباح رامي القاضي في100 متر حرة والذهبية الثانية حققها زوجة البولينج المكون من سامح عياد ومنه الله هشام, اما باقي حصيلة مصر من الميداليات فكانت فضية في السباحة عن طريق اميرة شعبان في سباق100 متر حرة, ولمحمد عبد الحليم في نفس السباق, وبرونزيتين عن طريق محمد عبد الحافظ في سباق100 متر حرة وزميلته نرمين هاني بينما حققت المركز الرابع نورهان عاطف واحمد عوض في100 متر حرة ايضا. اما في الالعاب الجماعية ففي كرة السلة بنات فازت مصر علي نامبيا12/17 وهو الفوز الثاني لها ويبقي لها مباراة مع البرتغال لتحديد المركز الاول والثاني اي ان مصر ضمنت ميدالية مؤكدة في كرة السبلة موحدة يبنات.

اما في سباعيات كرة القدم فقد واصل لاعبو مصر تألقهم بالفوز علي باكستان برباعية نظيفة في حين تواجه مصر المانيا و حققت اللاعبة نهي خليل فوزها الثاني علي التوالي في الريشة الطائرة عندما تغلبت علي لاعبة نيجيريا16/21 و15/21 بعد أن كانت قد تغلبت علي لاعبه اليونان في مباراتها الاولي.

علي الجانب الاخر قام طارق عادل سفير مصر في اثينا بجولة تفقدية في ملاعب الالعاب للاطمئنان علي أحوال البعثة المصرية وحرص علي متابعة منافسات الالعاب ومصافحة اللاعبين لتحفيزهم وتشجعيهم والتقاط الصور معهم, وتابع احدي منافسات تنس الطاولة وحرص علي تشجيع اللاعبة المصرية بحرارة حتي تحقق لها الفوز رافق السفير في جولته عبد الوهاب محمود رئيس البعثة ود. باسم التهامي نائبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل