المحتوى الرئيسى

الأهلي يحافظ على صدارة الدوري بتعادل صعب مع الزمالك..وإحتكاكات وسجالات بين اللاعبين

06/30 00:02


كتب: السيد سالمان

تعادل الاهلى مع الزمالك فى لقاء القمة 107بهدفين لكل من الفريقين فى الاسبوع السابع والعشرين من الدورى الممتاز, ليحصد كل من الفريقيين نقطة واحدة ليرتفع رصيد الأهلى عند 56 نقطة المركز الاول، والزمالك 51 نقطة ويحتل المركز الثانى من الدورى.

وسجل الهدف الاول بالمباراة لاعب الاهلى شريف عبد الفضيل فى الدقيقة السادسة لصالح الزمالك، وتمكن محمد ناجى جدو من التعادل لصالح الاهلى فى الدقيقة 19،وسجل الهدف الثانى فى المباراة حسين ياسر المحمدى فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، واستطاع دومنيك سيلفا من تسجيل الهدف التعادل والاخير فى المباراة فى الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

وبدأت المباراة بشكل هجومى سريع من قبل الزمالك لتسجيل الهدف الاول فى المباراة حتى ياخذ لاعبى الفريق الثقة فى انفسهم وبالفعل تمكن احمد جعفر من تسجيل الهدف الاول عن طريق مساعدة من قبل شريف عبد الفضيل.

وجاء الهدف عن طريق اختراق حسين ياسر الى منطقة دفاع الاهلى ومررها الى جعفر الذى لاتوجد اى رقابة عليه ولعبها من اليسار ليخطى شريف عبد الفضيل ويحول الكرة الى مرمى زميله احمد عادل عبد المنعم.

وفى محاولات هجومية من الاهلى للتعادل مع الزمالك، ولبدا الزمالك فى التراجع للحفاظ على تقدمه على الاهلى واعتمد على الهجمات المرتدة التى لم تشكل الا خطورة بسيطة على مرمى القلعة الحمراء.

وتمكن الاهلى من التعادل فى الدقيقة 19 عن طريق محمد ناجى جدو لاعب الفريق الاحمر، حيث لعب بركات كرة عرضية الى محمد ناجى جدو فاستقبلها على راسه وفى خطا من عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك تمكن من وضع الكرة فى مرمى الفريق الابيض للتعادل.

وبدات محاولات هجومية من الفريقين وشكل كل من الفريقين خطورة كبيرة على مرمى الاخر لرغبة كل منهم فى التقدم فى المباراة، لرغبة الزمالك فى تقليص عدد النقاط التى فرقت بينه وبين الاهلى، وسعى الاهلى لتوسيع الفارق بينه وبين الفارق الابيض.

وفى محاولة جريئة من نجم فريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا استغل فيها سرحان الدفاع الاحمر مرر الكرة الى حسين ياسر الغير مراقب لينفرد ويسجل من فوق عادل عبد المنعم ليحرز الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 27.

وفى محاولات اهلاوية للبحث عن هدف التعادل مرر بركات كرة عرضية جديدة الا انج دو قام بتحويلها من فوق مرمى الزمالك راسه.

وفى المقابل رد عليه حازم امام لاعب الفريق الابيض بعرضية من اليمين على راس احمد جعفر ولكن اللاعب اهدرها ويحولها خارج المرمى.

وشهد الشوط الثانى تدعيم من الساحر مانويل جوزيه المدي الفنى للاهلى للجانب الهجومى بالملعب عن طريق انزال دومينيك دو سيلفا بدل من اينو.

وبدا الزمالك يحصر لعبه داخل منطقة وسط الملعب ووالحفاظ على منطقة الدفاع من الهجمات الاهلوية، وبدا يعتمد على الهجمات المرتدة للحفاظ على تقدمه خلال المباراة.

و فى هجمه للاهلى عن طريق أحمد فتحى الذى عاد للجبهة اليمنى فى يد عبد الواحد فى الدقيقة 50، يتبعها حسام غالى بتسديدة فى يد حارس الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل