المحتوى الرئيسى
alaan TV

بالصور ... مشادة العميد مع مانويل جوزيه

06/30 16:48

رصدت عدسة جودنيوز فور مي المشادة التى حدثت بين العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي في المباراة التى جمعتهما مساء أمس في ختام الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

وتوجه حسام حسن الى مانويل جوزيه لمعاتبته ومطالبته بضرورة اللعب النظيف والالتزام بالروح الرياضية عقب إحراز الموريتاني دومينيك هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة .

وكان عاشور الأدهم مدافع نادي الزمالك قد قام بتشتيت الكرة خارج الملعب بعد إصابته بتقلص عضلي بينما كان عمر جابر يساعده , فضلا عن سقوط إبراهيم صلاح اثر مداخلة مع لاعبي النادي الاهلي, وقام حسام عاشور بلعب الكرة مباشرة لتصل الكرة الى دومينيك الذي سددها مباشرة بعدما أخرجها فتح الله بشكل خاطئ محرزا هدف التعادل .

وعقب الهدف توجه حسام حسن الى مانويل جوزيه قائلا له :" فيه حاجة اسمها اللعب النظيف والروح الرياضية وكان يجب على لاعبي النادي الاهلي الانتظار لمعرفة ما حدث للاعبي الزمالك "

وأكد حسام حسن انه لم يوجه أي إساءة لمانويل جوزيه وإنما عاتبه على هذا الموقف فقط مثلا حدث من المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لريال مدريد في الدوري الاسباني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل