المحتوى الرئيسى

الفيفا : دومينيك أفسد كمين الزمالك .. الكاف : الأهلى "عملاق افريقيا "يقترب من اللقب السابع

06/30 14:13

ألقى الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم الضوء على القمة 107 بين الزمالك والأهلى والتى أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب القاهرة الدولى فى المرحلة الـ 27 من الدورى العام .


وعنون الفيفا للمباراة قائلاً :دومينيك يفسد كمين الزمالك ويقترب بالأهلي من اللقب ", مشيراً الى أن الأهلى قطع شوطا كبيرا على طريق الفوز بلقب الدوري المصري للمرة السابعة على التوالي بتعادله الثمين 2-2 مع منافسه التقليدي العنيد الزمالك  .


أنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما أحمد السيد مدافع الأهلي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة وحسين ياسر المحمدي في الدقيقة 27 مقابل هدف للأهلي سجله محمد ناجي (جدو) في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم البديل الموريتاني دومينيك دا سيلفا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 83 لينقذ الأهلي من الهزيمة الأولى له أمام الزمالك منذ فترة طويلة للغاية.

وفشل الزمالك مجددا في تحقيق الفوز على الأهلي حيث شهدت آخر سبع سنوات فوزا وحيدا للزمالك على الأهلي وكان بنتيجة 2-0 في 21 مايو/ أيار 2007 بعدما حسم الأهلي لقب الدوري لصالحه.

وأصبح الأهلي بهذا الفوز على بعد خطوات من التتويج باللقب الغالي حيث يحتاج إلى خمس نقاط فقط من مبارياته الثلاث المتبقية في الدوري أمام المقاولون العرب وسموحة ومصر المقاصة ليتوج باللقب رغم أن الزمالك  أنهى الدور الأول من المسابقة لصالحه بفارق أربع نقاط أمام الأهلي.

وحافظ البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على سجله خاليا من الهزائم في مباريات القمة حيث كان مديرا فنيا للفريق في هزيمة عام 2007 ولكنه لم يتواجد على مقاعد الجهاز الفني نظرا لحصوله على إجازة نهاية الموسم بعد حسم اللقب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل