المحتوى الرئيسى

الاهلى يقترب من الحفاظ على اللقب بعد التعادل المثير مع الزمالك

06/30 02:27

 

 نجح الاهلى فى الاقتراب من الاحتفاظ ببطولة الدورى الممتاز بعد التعادل المثير مع الزمالك فى القمة 107 ليحافظ على فارق الخمس نقاط مع الزمالك قبل نهاية الدوري بثلاثة أسابيع.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 56 في صدارة جدول الترتيب، فيما رفع الزمالك رصيده للنقطة 51 في المركز الثاني.

بدأ أحمدي السيد التسجيل للزمالك (في مرماه) في الدقيقة 6، بمساعدة من مدافعي الأهلي، وعدل جدو النتيجة للأهلي في الدقيقة 19، وتقدم حسين ياسر للزمالك مجددا في الدقيقة 26، قبل ان يسجل دومينيك دا سيلفا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة توتر كبير بعد احتكاك حسام حسن بمانويل جوزيه عقب تسجيل الأهلي هدفه الثاني.

بداية المباراة شهدت سيطرة كاملة للزمالك وضغط هجومي على دفاع الأهلي، اسفر عن هدف سجله أحمد جعفر بمساعدة مدافعي الأهلي أحمد السيد وشريف عبد الفضيل بعد تمريرة من حسين ياسر المحمدي في الدقيقة 6.

استفاق الأهلي نسبيا مع الدقيقة 13 بعد ان انطلق بركات من الناحية اليمنى وارسل عرضية اشتمت رائحة الخطورة ولكنها خرجت ضربة مرمى.

وكاد الزمالك ان يسجل الهدف الثاني بعد ان ارسل حسين ياسر عرضية من ركنية استقبلها عمرو الصفتي برأسه خارج المرمى.

وأرسل محمد بركات عرضية مميزة في الدقيقة 19 حولها محمد ناجي جدو في الشباك مستغلا خروج عبد الواحد الخاطئ من مرماه معلنا هدف التعادل للأهلي.

واستغل شيكابالا الترهل الدفاعي للأهلي في الشوط الأول ومرر كرة حريرية لحسين ياسر المنفرد الذي لم يتوان في وضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 26 مستغلا تباطؤ أحمد عادل في الخروج من مرماه.

وشهدت الدقيقة 31 فرصة طبق الأصل للأهلي من فرصة الهدف الأول بعد ان ارسل بركات عرضية من الناحية اليمنى استقبلها جدو برأسه ولكنها خرجت هذه المرة خارج المرمى.

وأجرى مانويل جوزيه تبديلا هجوميا معتادا مع بداية الشوط الثاني بالدفع بدومينيك دا سيلفا بدلا من معتز اينو، ورد حسام حسن بتغيير دفاعي بدخول هاني سعيد بدلا من حازم امام.

منح دومينيك دا سيلفا نشاطا هجومياً للأهلي مع بداية الشوط الثاني، وزادت انطلاقات أحمد فتحي من الناحية اليسرى دون فرص خطيرة على مرمى عبد الواحد السيد.

وأخرج جوزيه عماد متعب الذي لم يظهر في المباراة اطلاقاُ ودفع بأحمد حسن، وسحب محمد بركات ودفع بالجزائري أمير سعيود، في المقابل أشرك حسام حسن أحمد توفيق بدلا من أحمد جعفر.

وتعثر أحمد حسن وجدو امام مرمى عبد الواحد السيد وأضاعا هدفا مؤكد في الدقيقة 32 كان كفيلا بمنح الأهلي التعادل الثاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل