المحتوى الرئيسى

إرتفاع معنويات صبحى بعد رفع الإيقاف و إتجاه للإستعانة بحارس منتخب الشباب

06/30 14:08

حالة من الإرتياح سيطرت على الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة عماد سليمان بعد الظهور المميز لعدد من اللاعبين الشباب فى تدريبات الفريق إضافة الى المستوى الطيب الذى قدمه محمود وحيد وعماد علاء فى أول ظهور لهم فى مباراة رسمية أمام الإتحاد امس فى المرحلة ال27 من الدورى والتى انتهت بفوز الدراويش 2/0.

وقال أحمد قناوى المدرب العام أن المكسب فى الأسابيع الاخيرة من عمر المسابقة المحلية سيتلخص فى إفراز عدد من اللاعبين الشباب وهو ما كشفت عنه مباراة الإتحاد حينما تم الدفع بمحمود وحيد فى الجهة اليسرى وعماد علاء فى وسط الملعب حيث قدما مردود طيب.

وأضاف مدرب الإسماعيلى أن ما أضفى الإرتياح على الجهاز أيضاً هو المستوى الطيب الذى قدمه عبد الرحمن مسعد حينما تم الدفع به فى الشوط الثانى من المباراة قائلاً أن مسعد قدم مردود جيد للغاية وبمزيد من المشاركات الرسمية له سيكون له شأن آخر مع الإسماعيلى.

على جانب أخر ظهر محمد صبحى حارس مرمى الفريق بروح معنوية مرتفعة للغاية بعد رفع قرار الإيقاف عنه بعد مباراة الإتحاد ويشارك فى التدريبات منذ اليوم -الخميس -بروح معنوية عالية للغاية.

وأكد أحمد الدهراوى مدرب حراس مرمى الإسماعيلى أن رفع قرار الإيقاف عن محمد صبحى يرجع إلى إلتزامه التام فى التدريبات خلال الفترة الماضية بعد صدور قرار الإيقاف ضده.

وأضاف بأن صبحى حارس كبير وتواجده داخل صفوف الفريق مع زملائه آمر مهم للغاية ولا غنى عنه فى الإسماعيلى .

وكشف مدرب حراس المرمى بالإسماعيلى عن أن هناك إتجاه لبدء الإستعانة بحارس منتخب الشباب محمد عواد فى بعض أجزاء المباريات المقبلة وفسر بأن الإتجاه فى ذلك يرجع الى إلى رفع الحالة المعنوية لعواد قبل السفر إلى كولمبيا من أجل أداء مباريات كاس العالم.

وعلى الجانب الآخر لن تشهد مباراة -الأحد -المقبل التى ستجمع بين وادى دجلة والإسماعيلى الحضور الجماهيرى الكبير حيث أن خروج الإسماعيلى من المنافسة أدى الى تقلص عدد الجماهير فى الأسابيع الآخيرة من المسابقة المحلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل