المحتوى الرئيسى

الإخوان ''تأسف'' من أحداث التحرير.. وتدعو الداخلية لتوخي الحذر

06/30 15:17

كتب- إمام أحمد:


 


تعقيباً على الأحداث التي ميدان التحرير منذ مساء الثلاثاء، دعت جماعة الإخوان المسلمين، وزارة الداخلية بضرورة تبنى منهجية جديدة فى التعامل مع المظاهرات السلمية بعيدة كل البعد عن العنف، وأشارت الجماعة أنها في انتظار لنتيجة التحقيقات عما وقع من إصابات وصدامات بين قوات الشرطة والمتظاهرين.


 


وأبدت الجماعة أسفها - في بيانٍ رسمي تلقى مصراوي نسخة منه- وأضافت: "نحذر من مغبة الانجرار وراء دعاوى الفاسدين من بقايا النظام السابق ونعلن وقوفنا جميعا ضد كل محاولات إثارة الفتن أو النيل من الأمن والاستقرار الداخلي" .


 


هذا ومن جانبه أعلن حزب الحرية والعدالة، المنبثق عن الإخوان المسلمين، رفضه لجميع أشكال العنف من جانب الشرطة في حق المواطنين، مطالباً بتوخي الحذر وعدم استخدام "القوة المفرطة"، وشدد على ضرورة الاستجابة لمطالب أسر شهداء الثورة من خلال الإسراع بمحاكمة رموز الفساد خاصة المتورطين في مقتل المتظاهرين.


 


وفي الوقت ذاته؛ طالب الحرية والعدالة الشعب المصري بما أسماه "اليقظة التامة" لمحاولات فلول النظام السابق من ضباط أمن الدولة ومنظومة الفساد في المحليات والمدعومة بعدد من رجال الأعمال من استغلال مثل هذه الأحداث لتحقيق أغراضهم وإغراق مصر في دوامة من العنف.


 


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل