المحتوى الرئيسى

صادق يفضح سقطات التوأم "المريض" .. ويؤكد :حسام حسن سعى لافتعال معركة دموية فى القمة لالغاء الدورى

06/30 22:26

فتح اللاعلامى علاء صادق النار على التوأم حسن عقب أحداث مباراة القمة 107 والتى أقيمت مساء الأربعاء قى المرحلة الـ 27 من الدورى العام .


وقام حسام حسن بالاعتداء على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى عقب ادارة دومينيك هدف التعادل للأحمر بدعوى عدم تطبيق الروح الرياضية , وقررت لجنة المسابقات ايقاف حسام حسن مباراة واحدة  .


وأشار صادق فى برنامجه ستوديو تو على قناة زووم سبورت أن عقوبات لجنة المسابقات "الفاشلة" مكافئة لحسام حسن الذى حاول استفزاز لاعبى الأهلى وسعى لافتعال معركة دموية فى ملعب القاهرة الدولى لافسد المباراة ولالغاء الدورى كما فعل فى مباراة الافريقى التونسى فى دورى الأبطال.


وأضاف صادق أن مبادئ الأهلى ظهرت من خلال جوزيه وبيدرو وفيدالجو الأجانب وحرصوا على مصر أفضل من حسام حسن , مشيداً بدور البرتغالى جوزيه الذى كان حكيماً وهادئاً بعد تللك السقطة .


وقال صادق :" كل هذا شاهده العالم أجمع الا اتحاد الكرة المنحل شرعياً , والمسابقات ركعت على ظهرها للتوأم واتخذت قرارها , انتظرنا عقوبات بشطب حسام حسن من سجلات اتحاد الكرة " .


وأوضح صادق أن التوأم المريض بعقدة من الجميع صرخ فى وجه لاعبى وجمهور بورسعيد أثناء مباراة المصرى وبعد خسارة المقاصة , مشيراً الى أنهما أصبحا مجلس ادارة الزمالك .


وأكد صادق أن التوأم أصبح نموذجاً للخروج عن الروح الرياضية , متسائلاً : "هل نسى حسام حسن الذى تحدث عن الروح الرياضية مباراة 3 - 3 فى العام الماضى وسقوط بركات على الأرض واحراز لاعبى الزمالك هدفاً فى مرمى الاهلى  ".


وتابع صادق :" هل نسى حسام أثناء مباراة الجيش ولاعب الجيش عامر صبرى ملقى على الأرض لمدة 50 ثانية والكرة بخوزة لاعبو الزمالك , ونسى حسام مباراة الأهلى فى الدور الأول حينما أشار للاعبيه باستكمال الللعب عقب سقوط وائل جمعة على الأرض رغم أن لاعبى الأهلى هم من أخرجو الكرة ".


وكشف صادق أن التوأم قاما بالاعتداء على محسن صالح مدرب منتخب مصر السابق , وواصابعهما المرتفعة دائماً فى وجه الجماهير سواء مع الأهلى أو الزمالك بالاضافة الى واقعة اعتداء ابراهيم حسن على محمد ابراهيم مدرب الشرطة .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل