المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يعرض 20 مليون إسترليني لضم سمير نصري

06/30 16:24

انضم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع الفرنسي سمير نصري لاعب وسط أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير صحفية يوم الخميس إن إدارة مان سيتي تجهز عرضا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب مارسيليا السابق، على أن يكون راتبه الأسبوعي قدره 180 ألف جنيه إسترليني في محاولة لحثه على قبول العرض والرحيل عن إستاد الإمارات.

في المقابل، يبدو الفرنسي آرسين فينجر مدرب الأرسنال رافضا فكرة التخلي عن أحد أبرز لاعبي الفريق الشباب والذي ظهر بمستوى مذهل في الموسم الماضي.

ويخشى فينجر أيضا من عواقب التفريط في نصري في ظل زيادة التكهنات حول إمكانية انتقال لاعب الوسط الإسباني الدولي سيسك فابريجاس إلى برشلونة هذا الصيف، وهو ما سيضع المدفعجية على طريق رحلة البحث عن البديل المناسب.

وينتهي عقد نصري مع أرسنال في الصيف المقبل، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد وهو ما يعني أن النادي سيكون مضطرا لبيعه هذا الصيف - إذا ما أصر اللاعب على الرحيل- بدلا من رحيله بعد عام بموجب صفقة انتقال حر لا يحصل منها الجنرز على أي مقابل مادي وفقا للوائح اللعبة.

يذكر أن مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي هو أبرز الأندية التي تأمل في ضم نصري (24عاما) والذي انتقل إلى أرسنال في يونيو 2008 قادما من مارسيليا الفرنسي مقابل حوالي 12 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل