المحتوى الرئيسى

29-06-2011 لطيفة تناشد العرب عبر جمعيتها الخيرية: كن فخورا   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

06/30 00:15

تحقيقا لرغبتها في تقديم يد العون والمساعدة للشعوب العربية التي ثارت على الظلم، وتريد أن تشق لنفسها طريقا للنهار، أقدمت الفنانة لطيفة على تدشين جمعية خيرية جديدة، تحمل اسم "كن فخورا" هدفها الرئيسي مساعدة الشعوب العربية بعد الثورات.

وذكرت لطيفة أن من أهداف الجمعية، تنبع من اسمها، ف "كن فخورا" هي أكثر كلمة تريد أن توجهها في الوقت الحالي لكل الشعوب التي نزفت من دمها من أجل الحرية.

وقالت إنه من المقرر أن يتم إنشاء فروع لجمعيتها في مختلف أنحاء الوطن العربي، والأرباح والتبرعات التي سترد لها سوف يتمك استخدامها لإقامة مشروعات خدمية وتنموية تساعد على دفع عجلة الإنتاج وإعادة الحياة لطبيعتها المعتادة في هذه الدول.

وأكدت لطيفة أنها ما تزال تبحث مع شركائها الثلاثة، عن جمعية مصرية، ترغب في التعاون معها في مشروعها الكبير، حيث سيكون من أول أهداف فرع الجمعية في مصر مساعدة أسر وأهالي شهداء ثورة الخامس والعشرين من يناير.

لطيفة ترفض تأشيرة إسرائيللطيفة تصدر بيانا تكشف فيه عن علاقتها بالنظامين المصري والتونسيخبير عالمي لتدريب لطيفة على التمثيلاختصار ''مع سبق الإشهار'' لـ15 حلقة فقطلطيفة تسجل أغنيتين من ألبومها الخليجي الجديدلطيفة: تزوجت الفن.. وأتمنى تجسيد سيرة شادية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل